التخطي إلى المحتوى

كان خبر وفاة دانة القحطاني صدة للجميع ولمن لا يعرف دانة القحطاني فهي نجمة تطبيق سناب شات الشهير ، قام رواد التواصل الإجتماعي بنشر الخبر بعد ان اعلن والد دانة القحطاني عن وفاة بنته اثر نوبة قلبية على حسابه الشخصي ، ودانة هي بنته الصغيرة وهي اخت غناتي ودنا ، الثلاثي الذي حقق شعبية كبيرة جدا على السناب شات في العاميين الماضيين مع والدهن ، حيث لفتو الانتباه بطرحهن يومياتهم الأسرية مع والدهن مشعل القحطاني
انتفض موقع السوشيل ميديا الشهير تويتر بعد وفاة دانة القحطاني ليعلن الحداد ورفع هاشتاج #وفاة_دانة_القحطاني ليعبرو عن حزنهم الشديد والمؤلم عن هذا الخبر .

من هي دانة القحطاني :

دانة القحطاني هي طفلة سعودية عمرها تسعة أعوام ، لديها كثير من الفيديوهات على تطبيقات يوتيوب وسناب شات وانستجرام ، ويتابعها الملايين على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن الجدير بالذكر انها انها كانت تضيف على جميع فيديوهاتها جوا من السعادة البهجة من ما كان يزيد من متابعيها ومحبيها .

والد دانة القحطاني :

قال والد دانة القحطاني مشعل القحطاني

قال مشعل القحطاني في إعلان نبأ وفاة ابنته ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار“. ويظهر في مقطع الفيديو الطفلة الراحلة دانة القحطاني برفقة والدها#مشعل_القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له ولشقيقتيها في رحلة تسوق، بينما تصر الطفلة الصغيرة على ذلك. . .

صور دانة القحطاني :

دانة القحطاني
دانة القحطاني
صور دانة القحطاني
صور دانة القحطاني
صور دانة القحطاني على سناب شات
صور دانة القحطاني على سناب شات

فيديو وحساب دانة القحطاني على انستجرام :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *