أخبار مصر

بالصور.. الأهرام الكندية تكرم أسرة مسلسل تحت السيطرة

 

 

في ختام فعاليات الموسم الثقافي لكلية الإعلام، كرمت اليوم الثلاثاء، جامعة الأهرام الكندية، برئاسة د.فاروق إسماعيل، مسلسل “تحت السيطرة” على النجاح الذي حققه في الماراثون الدرامي الرمضاني، في احتفالية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء الجامعة، تحت رعاية د. إيناس أبو يوسف، عميد الكلية، وتنظيم جمعية أصدقاء الجودة.

وسلمت عميد كلية الإعلام درع الجامعة إلى المخرج تامر حسين، والفنانة سمر مرسي، ورانيا شاهين، وانجي أبو زيد، وجميلة عوض، وهبة عبد الغنى.

وتضمنت الندوة مناقشة مفتوحة بين أبطال العمل وطلاب الجامعة، حول الصعوبات التى واجهتهم أثناء التصوير، واتهام البعض لهم بالترويج للمخدرات من خلال عرض مشاهد حية لكيفية تناولها ضمن أحداث المسلسل، وهو ما نفاه أصحاب العمل وعلى رأسهم المخرج تامر حسين بالمسلسل ينتمي للواقع ويرصد معاناة المدمن ومن حوله فى رحلته إلى التعافى.

يذكر أن مسلسل تحت السيطرة قد حصد 7 جوائز الديرجيست، حيث المسلسل بجائزة أفضل عمل فى رمضان 2015، والنجمة نيلى كريم كأفضل ممثلة، وجمال العدل كأفضل منتج، وتامر محسن كأفضل مخرج، والنجم ظافر العبادين كأفضل، والفنان محمد فراج كأفضل ممثل شاب، والفنان أحمد وفيق، كأفضل ممثل، والفنانة جميلة عوض كأفضل ممثلة صاعدة.

IMG_8349
جانب من فاعليات الموسم الثقافي بكلية الإعلام
IMG_8305
أثناء تسليم الدرع للفنانة هبة عبد الغني

IMG_8338 IMG_8301 IMG_8295

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق