رياضة

 بالفيديو.. تعادل ليفربول ووست بروميتش..ونيوكاسل يسقط توتنهام

كتب – وليد كمال

تعادل فريقا ليفربول و وست بروميتش ألبيون، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب “أنفليد” في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريميرليج”.

 

تقدم الريدز في الدقيقة 21 من عمر المباراة عن طريق جوردان هندرسون، وعادل كريج داوسون النتيجة للضيوف في الدقيقة 30 لينتهي شوط اللقاء الأول بهدف لمثله.

 

واستطاع يوناس أولسون أن يتقدم لوست بروميتش ألبيون بعد مررو 28 دقيقة من أحداث شةط المباراة الثاني، وأضاع ديفوك اوريجي نقطتين عل وست بروميتش بعدما خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع للقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

التعادل منح كلا الفريقين نقطة ليرتفع رصيد ليفربول إلى 24 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع وست بروميتش ألبيون رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ13 بجدول الترتيب.

https://www.youtube.com/watch?v=237tfgqV6a8

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، حقق فريق نيوكاسل يونايتد، فوزًا ثمينًا خارج ملعبه، على مضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “وايت هارت لين”.

 

الفوز رفع رصيد الماكبيس إلى 16 نقطة في المركز الـ15، بينما توقف رصيد السيبرز عند 26 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.

https://www.youtube.com/watch?v=0Hzh81T2T6M

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق