11 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » توب , حوادث ديسمبر 19, 2015 | الساعة 1:53 م

تأجيل محاكمة «صلاح دياب» وآخرين في «اتهامهم بالتجمهر» لـ 14 فبراير

صلاح دياب

رمضان البوشى

أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، بزينهم جلسة محاكمة رجل الأعمال صلاح دياب  و13 آخرين فى اتهامهم بالتجمهر لـ 14 فبراير المقبل، لسماع مرافعة الدفاع من الأول وحتي العاشر.

صدر القرار برئاسة المستشار عادل أبو المال، وعضوية المستشارين حاتم عزت ومنتصر الكحكى وأمانة سر سمير رزق.

وترجع  القضية إلى عام 2011، حيث نشبت اشتباكات عنيفة بين المتهمين، بسبب بناء سور فيلا صلاح دياب، وأشارات  التحقيقات  مع صلاح دياب رجل الأعمال ونجله وابن شقيقه فى واقعة محاوله اقتحام منزله  من قبل  عائلة أبو النمرس، وأسفرت إلي إصابه 11 شخصًا بأعيرة نارية.

يذكر أن  أجهزة الأمن بالجيزة، والقوات المسلحة،  ألقت القبض على صلاح دياب ونجله وابن شقيقه واثنين من الخفراء الذين يعملون لديهم، كما تم التحفظ على 11 مصابًا من أهالى منيل شيحة، وذلك فى واقعة محاولة اقتحام فيلا رجل الأعمال صلاح دياب.

وكشفت تحريات المباحث عن أن سبب الواقعة هو الخلافات بين رجل الأعمال وأحد جيرانه يدعى عادل محجوب تاجر خضار.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواءان محمد ناجى نائب مدير المباحث، وفايز أباظة نائب مدير إدارة البحث الجنائى، أن خلافات نشبت بين دياب وتاجر الخضار، بعد أن قام الأخير ببناء طابق ثانى بمنزله، وارتفع عن سور الفيلا الخاصة بصلاح دياب، وعندما أحضر رجل الأعمال عددًا من العمال لبناء سور اعترض تاجر الخضار على ارتفاع السور، مما أدى الى نشوب مشاجرة بينهما وتجمع الأهالى وساندوا تاجر الخضار واتهموا دياب ببناء سور مخالف.

وأضافت التحريات أن الأهالى تجمعوا وحاصروا الفيلا، فقام الخفراء بإطلاق النيران التى أسفرت عن إصابة 50 شخصًا مما أثار حفيظة الأهالى ورشقوا الخفراء بالحجارة وقاموا باقتحام الفيلا، وحطموا محتوياتها وحاولوا الاعتداء على رجل الأعمال ونجله وابن شقيقه.

 

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة