9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » اخبار , توب ديسمبر 19, 2015 | الساعة 11:08 ص

بالصور.. تسليم 1100 وحدة سكنية بمدينة بدر

ياسمين-عليوةبالصور-محافظ-القاهرة-بمدينة-بدر-(22)

مى جمال - عاصم محمد .. تصوير: ياسمين عليوة

بدأ الدكتور جلال مصطفي السعيد محافظ القاهرة، احتفالية تسبيم الوحدات السكنية الجديدة لمحدودى الدخل بمدينة بدر، فى حضور المهندس مصطفى مدبولى وزير الاسكان والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، مضيفاً أنه تم تخصيص 900 وحدة سكنية لحديثي الزواج، 200 وحدة سكنية لذوي الإحتياجات الخاصة من إجمالي 8700 وحدة سكنية.

وأوضح السعيد خلال الاحتفال، أن المحافظة ستقوم بتسليم ألف وحدة سكنية شهرياً بمناطق متفرقة و منها مدينة السلام و و مدينة بدر، وتعتبر هذه المرحلة هي الدفعة الثانية، مضيفا أن الأرض مخصصة من وزارة الإسكان لمحافظة القاهرة، و يأتي ذلك في إطار خدمة المواطن المصري.

وأضاف محافظ القاهرة، أن الوحدات السكنية الجديدة، بها جميع المرافق والخدمات التي توفر للمواطن كافة احتياجاته، وتتمثل في مكتب صحة، مكتب تسكين، مكتب تموين، تسيير خطوط اتوبيس، ميني باص.

كما أشار إلى أن المحافظة وفرت للمدينة كافة احتياجات المواطن من المواد الغذائية بتوفير أفران للخبز، ومنافذ لبيع اللحوم، ومحلات لبيع الفاكهة وكل ما يحتاجه الفرد داخل مدينة بدر.

ويشارك في احتفالية التسليم نائب المنطقة الشرقية اللواء أحمد تيمور و نائب المنطقة العربية محمد أيمن عبدالتواب، ونائب المحافظ للمنطقة الجنوبية السيد نصر، ونائب المحافظ الدكتورة جيهان عبدالرحمن.

ياسمين-عليوةبالصور-محافظ-القاهرة-بمدينة-بدر-(5) ياسمين-عليوةبالصور-محافظ-القاهرة-بمدينة-بدر-(16) ياسمين-عليوةبالصور-محافظ-القاهرة-بمدينة-بدر-(17) ياسمين-عليوةبالصور-محافظ-القاهرة-بمدينة-بدر-(18) ياسمين-عليوةبالصور-محافظ-القاهرة-بمدينة-بدر-(19) ياسمين-عليوةبالصور-محافظ-القاهرة-بمدينة-بدر-(20) ياسمين-عليوةبالصور-محافظ-القاهرة-بمدينة-بدر-(21) ياسمين-عليوةبالصور-محافظ-القاهرة-بمدينة-بدر-(22)

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة