6 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » رياضة ديسمبر 13, 2015 | الساعة 6:32 م

الأوليمبية تثور ضد إلغاء الحافز الرياضي

علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأوليمبية

أكد الدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس اتحاد تنس الطاولة أنه أجرى إتصالاً هاتفياً مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية كي يقوم بالتنسيق مع الدكتور علاء جبر سكرتير عام اللجنة لعقد اجتماعاً طارئاً لمجلس إدارة اللجنة الاولمبية لبحث أزمة الغاء الحافز الرياضي في البطولات المحلية .

وأضاف مشرف أن مجلس ادارة اللجنة سيناقش خلال الاجتماع عقد جمعية عمومية طارئة لعرض الأمر وإتخاذ موقف موحد من جميع الاتحادات الرياضية الاولمبية ، كما تدرس اللجنة توسيع قاعدة الاجتماع وندرس ليشمل الاتحادات الغير اولمبية أيضاً ليكون الموقف موحد من كل المسئولين عن الرياضة في مصر .

وطالب مشرف كل من يؤيد تحركات اللجنة الأوليمبية في سبيل رفضها لقرار المجلس الاعلى للجامعات بإلغاء الحافز الرياضي للبطولات المحلية المشاركة بنشر هشتاج “ضد_إلغاء_الحافز_الرياضي” علي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي .

يذكر أن المجلس الاعلى للجامعات قرر في اجتماعه امس قصر إتاحة الدرجات الخاصة بالحافز الرياضي لمن شارك في البطولات خارج مصر فقط. وأوضح الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم إعطاء الحافز الرياضي من خلال تخفيض أسعار المدن الجامعية، أو المصروفات الجامعية داخل الجامعات، للمساواة بين الطلاب.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة