7 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » توب , محافظات ديسمبر 17, 2015 | الساعة 12:43 م

رئيس جامعة الزقازيق تحدى الإخوان فواجه الإغتيال المعنوي والمادي

oodd2

الشرقية - محمد أمين:

 أسرار تحيط بمحاولة قتل الدكتور عبدالحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق بالإنابة  وهو المعروف عنه العداء الشديد  للإخوان المسلمين خاصة بعد إصراره بمجلس الجامعة على فصل الدكتور محمد مرسي الرئيس المعزول من كلية الهندسة بالجامعة .. فهل سعى الإخوان للإنتقام منه؟  خصوصاً وأنه كان قد ألمح لهذا  بعد أن نشرت مواقع اليكترونية  تسجيل صوتي “مخل بالآداب” منسوب له  وهو ما نفاه تماماً واعتبرها محاولة لابتزازه ولتشويه صورته  بسبب ترشحه لرئاسة الجامعة مؤكداً أنه يتعرض لحملة ممنهجة بمباركة إخوانية بعد عزل “مرسي” من الجامعة ..

لم تكن هذه المرة الوحيدة التي اتهم فيها الإخوان بالسعي لإيذائه فقد نجت ابنته “آية” المعيدة بكلية الزراعة من محاولة اختطاف من عناصر مجهولة أثناء خروجها من بوابة كلية الزراعة المواجهة لبوابة كلية الطب البيطري. وأشار “نورالدين”، إلى إن السيارة التى كانت تحاول اختطاف نجلته “سوداء” اللون وزجاج نوافذها لا يرى من بداخله، يقودها شخص وبجانبه سيدة منتقبة، مشيرًا إلى أنها السيارة حاولت مرارًا اختطاف نجلته اليوم، موضحاً أن العناية الآلهية أنقذتها بعد احتمائها بمكتب أمن كلية الطب البيطري

وكان  رئيس جامعة الزقازيق قد تعرض لاطلاق نار صباح اليوم  أمام منزله أثناء انتظار سيار ة الجامعة و أن الجناة كانوا ثلاثة يركبون دراجة نارية و فروا هاربين فور الحادث

 وأكد مصدر طبي أن حالة رئيس الجامعة  مستقرة و أنه أصيب بخرطوش في الركبة و الفخذ و فوق الركبة و انه تم استخراج شظايا الخرطوش .
  وجاء الحادث بعد ساعات قليلة من عودة نور الدين من زيارة للسودان لحضور  مؤتمر علمي  ومن خلال المشاركة اقترح عدة اقترحات منها الاستفادة من خصوبة التربة الزراعية بالسودان وكيفيه الاستفادة بالأكتفاء الذاتي للوطن العربي من زراعة القمح والمنتجات الزراعية المختلفة من حيث التربة الزراعية بالسودان والعماله الزراعية بمصر والاقتصاد العربي القوى.
oodd oodd1 oodd2

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة