3 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » توب , رياضة ديسمبر 17, 2015 | الساعة 1:30 م

بالفيديو| برشلونة ينجح في اختراق «دفاع الصين العظيم»

Barcelona's Luis Suarez celebrates after scoring a goal against Real Madrid during their Spanish first division "Clasico" soccer match at Camp Nou stadium in Barcelona, March 22, 2015.        REUTERS/Albert Gea

هاجر عطية

نجح فريق برشلونة الإسباني، في تسجيل هدف في شباك خصمه، جوانجزو إيفرجراند الصيني، في شوط المباراة الأول، التي تجمع بينهما الآن، في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية في اليابان.

لم يستطع لاعبي برشلونة اختراق دفاعات جوانجزو طوال 38 دقيقة، في ظل صمود الفريق الصيني، ولكن “الكتالوني” نجح في شن حملة من الهجمات والتسديدات على مرمى خصمه، شكلت خطورة كبيرة، وأسفرت عن هدف وحيد.

ظهر منير الحدادي، وأندري إنييستا بشكل جيد، استطاعوا عمل ثنائيات رائعة، في الدقيقة 23، قام إنييستا بتمريرة إلى الحدادي، صنعت هجمة تعتبر الأبرز في الشوط الأول،  أضاعها بشكل غريب.

وفي الدقيقة 27، قام راكيتيتش بتمريرة إلى الحدادي عرفت طريقها  إلى لويس سواريز، الذي اخترق منطقة الجزاء، ولكن أضاع الكرة.

وكاد إنييستا أن يصنع الفارق في الدقيقة  30 عن طريق تسديدة رائعة وقوية من خارج منطقة جزاء الفريق الصيني، استطاع حارس المرمى من امساكها.

كما منح إنييستا زميله الحدادي “هدية”، بتمريرة رمذهلة رفضها منير برأسية خرجت على يمين المرمى.

وجاء هدف برشلونة الوحيد، عن طريق سواريز، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، في غياب الحلول الفردية، إذ يغيب عن اللقاء ورقتين رابحتين، نيمار وليونيل ميسي.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة