3 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 17, 2015 | الساعة 12:08 ص

جنوب سيناء تستعد لإمتحانات الترم الأول

تعليم 1

    تنطلق يوم  13 يناير القادم  امتحانات النقل بينما تبدأ امتحانات الشهادات العامة  23 من نفس الشهر. جاء ذلك  خلال الاجتماع الذي اقامه اليوم السيد سويلم وكيل أول وزاره  التعليم بجنوب سيناء مع مديري الادارات التعليميه
و مديري الاقسام  و موجهي العموم بقاعة الفيديو كونفرانس، اليوم بديوان المديرية بحضور محمد عقل وكيل مديرية التربية والتعليم لمناقشة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الأول.
 و شدد  سويلم وكيل وزارة التربيه والتعليم بجنوب سيناء، على ضرورة الانتهاء من تدريس جميع المناهج للفصل الدراسى الأول في موعد أقصاه ٣٠ ديسمبر الجاري، ليكون هناك فرصة للطلاب للمراجعة.وطالب من  مديرى الادارات التعليمية بتوزيع من تم ترقيتهم إلى مديرى ووكلاء مدارس وموجهين مواد دراسيه حسب العجز في كل إدارة، موضحا أن امتحانات صفوف النقل مسئولية الادارات التعليمية بينما امتحانات الشهادات العامة مسئولية المديرية.
و طالب  مديرى الادارات التعليميه والموجهين بتكثيف متابعة المدارس خلال الفترة التي تسبق الامتحانات لاهميتها ولضبط العملية التعليمية.
وأكد  على واضعى الامتحانات بضروة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية وأن تشتمل الأسئلة على جميع أجزاء المنهج وأن يكون هناك جزئية بسيطة لاظهار الطالب المتميز.
وايضا  البعد عن الأسئلة ذات الطابع السياسي والحزبى وأن تكون من الكتاب المدرسى وتتماشى مع المستوى العام لطلاب جنوب سيناء وطالب أن تكون اوراق اسئلة الامتحانات خالية من الاخطاء المطبعيةوأضاف أن جميع الادارات بها مسلتزمات طباعة الامتحانات.
تعليم 2

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة