9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » فن ديسمبر 16, 2015 | الساعة 4:49 م

«المتخصصة» تضع خريطة للاحتفال بالمولد النبوي

القنوات المتخصصة بالتلفزيون المصري

انتهت القنوات المتخصصة بالتلفزيون المصري من وضع خريطة الاحتفال بعيد المولد النبوي الشريف يوم الأربعاء المقبل، حيث تحتفل القناة الثقافية من خلال نقل الاحتفال السنوي الكبير والذي يحضره  السيد رئيس الجمهورية علي الهواء مباشرة .

ويقدم برنامج يوم جديد حلقة خاصة احتفالا بالمولد النبوي وتستضيف عدد من رجال الدين عن اداب الاحتفال بمولد الرسول ،  برنامج اما بعد وحلقة خاصة حول الاحتفال بالمولد النبوي ، برنامج  IT SHOW حول مواقع الانترنت و التواصل الاجتماعي وتناولها لهذه المناسبة الكريمة ورؤية الشباب لها ، كلمات وعبرات ( مولد الهدى – خاتم الانبياء – المصطفي ) ، برنامج دكاكين الوراقين ومخطوط شرح المولد النبوي ، برنامج مقامات شرقية في حب الرسول ، برنامج كنوز في مدح الرسول ، الموسيقي العربية الليلة المحمدية للمطرب محمد ثروت ، كما تعرض القناة الفيلم التسجيلي بقيع مصر . وتحتفل قناة العائلة علي مدار يومين حيث تعرض يوم الاربعاء 23/12/2015 الفيلم العربي هجرة الرسول .

وتقدم القناة يوم الخميس 24/12/2015 حلقات برنامج ” ال البيت ” علي مدار اليوم عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، مسلسل ” الصلصال ” ” قصص الانبياء ” عن سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم .

كما تعرض القناة فواصل واغاني خاصة بالمولد النبوي . و تحتفل قناة نايل دراما من خلال برنامج ستوديو دراما ويستضيف البرنامج الفنانة مديحة حمدي في حوار حول الدراما التي قدمت الاعمال الدينية تتناسب مع هذه المناسبة وحول عدم وجود انتاج لهذه النوعية من الدراما حاليا ، ويتم اذاعة دراما كليب لاغاني دينية واذاعة بروموهات تسجيلية .

وتحتفل قناة نايل لايف من خلال تطويع برنامج نهارك سعيد و برنامج صفحة جديدة وحلقة خاصة عن المولد النبوي الشريف كما تعرض القناة اوبريت ديني   ( علي الحجار – حسين الجسمي – لطفي بوشناق ) . تعرض قناة نايل سينما الفيلم العربي من عظماء الاسلام .


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة