9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » توب , محافظات ديسمبر 16, 2015 | الساعة 3:16 م

بسبب إزالة مبني مخالف.. مواطن يُشعل النار في نفسه بالشرقية

اشعال

الشرقية - سمر عبدالله:

قام  مواطن في مدينة ديرب نجم بالشرقية، اليوم الأربعاء، بإشعال النيران في نفسه معترضًا على تنفيذ قرار إزالة مبنى مقام بالمخالفة للقانون.
تلقى اللواء خالد يحيي مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية، يُفيد تلقيه بلاغًا من مأمور مركز ديرب نجم، بقيام « إبراهيم. ع. ا » والمقيم في مدينة ديرب نجم بإشعال النيران في نفسه، حال توجه حملة من مجلس المدينة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة مبنى خاص به  بالمخالفة للقانون.
وقال وجيه صدقي رئيس مجلس ومدينة ديرب نجم، إن المبنى مقام داخل الحيز العمراني بالمخالفة للقانون، وصادر له قرار إزالة، وفور توجهنا لتنفيذ القرار أقدم المواطن على إشعال النيران في نفسه، ومن جانبنا قمنا بإبلاغ إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة، وتم تحرير محضر إداري بالواقعة وتم التراجع عن تنفيذ القرار لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وقال الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، إن المصاب به حروق من الدرجة الأولى والثانية وتم نقله إلى مستشفى ديرب نجم العام لتلقي العلاج وجارٍ تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة