4 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 16, 2015 | الساعة 3:13 م

وكيل «أوقاف الإسكندرية» يلتقي مدير الوعظ بالأزهر لمناقشة سبل محاربة الفكر المتشدد

الشيخ عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف

 
الإسكندرية – أحمد إبراهيم:
التقى الدكتور عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم، الأربعاء بالدكتور الشيخ ياسر الفقي، مدير عام الوعظ بالأزهر الشريف بالإسكندرية، بمقر المديرية بمنطقة المنشية لمناقشة سبل التعاون بينهما وتوحيد جهود مواجهة االأفكار المتشددة
 حضر اللقاء الشيخ وليد النظامى مفتش الوعظ بالأزهر الشريف بالإسكندرية وبحضور عدد من قيادات الأزهر والأوقاف بالمدينة.
وأكد الشيخ عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف على عمق العلاقة بين الأوقاف والأزهر الشريف باعتبار أنهما وجهان لعملة واحدة، مؤكدا على أن الفترة المقبلة ستشهد توحيد الجهود لمواجهة الفكر المتشدد.
 وأضاف “نسيم”: “أن الأزهر الشريف هو الذى يقود المسيرة الدعوية فى مصر والعالم كما تقوم الأوقاف بمهمتها الدعوية والأخذ بيد المسلمين إلى التقدم والازدهار وبدعوة سهلة ومبسطة على بصيرة وبكل حكمة وموعظة حسنة“.
وأوضح أن هذه الزيارة تأتى لتوحيد العلاقة الطيبة بين الأزهر الشريف والأوقاف بالإسكندرية وبحكم ما تشهده الساحة الدعوية في الفترة الأخيرة من حراك غير مسبوق من كل الجانبين للتصدي لأي فكر دخيل على الإسلام ويسره واعتداله.
ومن جانبه، أشاد الشيخ ياسر الفقي، مدير عام الوعظ بالأزهر الشريف بالإسكندرية، بدور مديرية الأوقاف بالإسكندرية وعلمائها و أئمتها ووقوفهم جنبا إلى جنب مع زملائهم من وعاظ الأزهر الشريف.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة