6 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 15, 2015 | الساعة 7:48 م

دمياط: بحث تنفيذ مشاريع الكهرباء بالمحافظة 

اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

بحث الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مع المهندس سامي بدير رئيس قطاع الكهرباء بدمياط موقف اعمال الكهرباء في المشروعات التي يتم تنفيذها بالمحافظة.
تقرر تركيب 43 عمود كهرباء بطريق راس البر الغربي و الذي يجري ازدواجه علي ان يتم الانتهاء من نقل الاعمدة و تركيبها الاسبوع المقبل.
كما تم الاتفاق علي تركيب اكشاك كهرباء بطريق علي الصياد في مكان امن في حرم الطريق بعيدا عن الطريق الرئيسي و ذلك لاستكمال اعمال المرافق بالطريق و الذي يعد محورا تنمويا و اجتماعيا و اقتصاديا لنقل الحركة المرورية بعيدا عن قلب مدينة دمياط العاصمة و خلق كورنيش جديد علي شاطئ النهر كمتنفس جديد للمواطنين .
كما بحث المحافظ موقف اعمال الكهرباء بمستشفي الهلالحيث أوضح م سامي بدير انه تم الانتهاء من تغذية المستشفي بالكهرباء و ان الخط الرئيسي و التغذية مستقرة تماما و فيما يتعلق برفع كفاءة طريق الميناء كفرالبطيخ بطول 6.5 كم بالخرسانة المسلحة لتحمل الحمولات الثقيلة فقد تم عمل محاضر تنسيق مع كافة المرافق و من بينها الكهرباء حيث تم الاتفاق علي نقل كابلات الكهرباء داخل الجزيرة الوسطي للعمل علي توسعة الطريق ليصبح عرض كل حارة 12 مترا ولتجنب حدوث اي مشاكل مستقبلا .

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة