8 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » توب , رياضة ديسمبر 15, 2015 | الساعة 5:40 م

بالفيديو.. أبرز لقطات «الكابيتانو» فى عيد ميلاده الـ 34

حسام غالى

اسلام يوسف

لا يختلف أثنان فى مصر على موهبة حسام غالى، قائد فريق النادى الأهلى، حول إمكانياته كلاعب، وقائد داخل المستطيل الأخضر، خلال مشواره الكروى الكبير.

ويعد حسام غالى أسطورة كروية، داخل القلعة الحمراء، من الصعب تكرارة مرة أخرى مثل محمود الخطيب وأبو تريكة وغيرهم.

حسام غالى من مواليد محافظة كفر الشيخ، وبدأ مسيرته الكروية فى مركز بيلا، ثم انتقل إلى ناشئين الأهلى وتم تصعيده إلى الفريق الأول.

استطاع حسام غالى أن يفرض نفسه، ضمن التشكيلة الأساسية للنادى الأهلى، حتى أصبح من العناصر الرئيسية للفريق.

وحصل غالى على فرصة الاحتراف فى نادى فينورد الهولند فى الفترة من 2003_2006 ثلاث سنوات، كان غالى من أصحاب البصمة فى الدورى الإنجليزى.

وانتقل غالى بعد ذلك الى نادى توتنهام الإنجليزى موسم 2006، وكانت نقلة كبيرة فى تاريخ اللاعب، حيث شهدت أكثر فترات تألقه فى الملاعب حتى اطلق عليه لقب الفرعون المصرى من جانب الجماهير الإنجليزية.

وجاءت لقطة حسام غالى وهو يلقى بفانلة توتنهام الإنجليزى أرضًا لاعتراضه على استبداله أثناء مباراة توتنهام وبلاكبيرن الإنجليزى، لتنهى مسيرة اللاعب فى الاحتراف بالدورى الإنجليزى تمامًا.

ثم توجه غالى بعد ذلك إلى العديد من الأندية منها ديربى كاونتى التركى وليرس البلجيكى والنصر السعودى، ثم عاد مرة أخرى إلى النادى الأهلى.

وكان لابد أن نبرز ابرز لقطات ا«لكابيتانو» خلال مشواره الكروى، فهو لاعب كبير يمتلك موهبة من الصعب ان يمتلكها احد فحسام غالى قائد داخل الملعب وناشئ فى القتال وكأنه من اصحاب ال 19 عامًا.

ولعب غالى فى العديد من الأندية الأوروبية، مثل توتنهام الإنجليزى، وديربى كاون التركى، وفينورد الهولندى وليرس البلجيكى.

ورصدت السهم ابرز لقطات للكابيتانو كما تلقبه الجماهير خلال مشواره الكروى، توضح مدة قوة ورجولة حسام غالى، داخل الملعب ودوره الإيجابى الفعال مع اللاعبين خلال ال 90 دقيقة من المباراة.

 

 

 

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة