7 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 14, 2015 | الساعة 11:18 م

الإسماعيلية.. مطبات صناعية لوقف نزيف أسفلت أبو خليفة  

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

 

 

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، على سرعة إنشاء مطبات صناعية مطابقة للشروط والمواصفات الفنية بمداخل ومخارج قرية أبو خليفة،  لتأمين حركة عبور المشاة ووقف نزيف الأسفلت والحد من حوادث الطرق والحفاظ على أرواح المواطنين.

 index4

وكان محافظ الإسماعيلية، قد شدد على إنشاء مطبات صناعية  بمداخل ومخارج قرية أبو خليفة بمركز ومدينة القنطرة غرب على الطريق السريع القاهرة- الإسماعيلية- بورسعيد، ولتأمين حركة عبور المشاة على جانبي الطريق، والحد من حوادث الطرق.

index3 وأثناء زيارته فوجئ بوقوع حادث بالمنطقة راح ضحيته أحد المواطنين أثناء عبوره للطريق، و التقى المحافظ بموقع الحادث باللواء عصام عبد الوهاب مساعد مدير أمن الإسماعيلية لقطاع الشمال والعميد محمد سلطان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب وشكري محمد عيسى رئيس الوحدة المحلية لقرية أبو خليفة وعدد من القيادات الأمنية ورجال شرطة مباحث الطرق، وأعطى تعليمات لرئيس القرية بالتنسيق مع مديرية الطرق وإدارة المرور والجهات المعنية لإنشاء مطبات صناعية بشكل فوري لتهدئة السرعة بالمنطقة والحد من الحوادث.

index1

كما حرص المحافظ خلال توقفه بالمنطقة على تقديم واجب العزاء لأسرة المواطن الذي توفى بالموقع نتيجة حادث سيارة أثناء عبوره للطريق.  


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة