23 أغسطس 2017
السهم نيوز » منوعات يونيو 15, 2016 | الساعة 11:00 م

شقيق مطربة وقريب «صاحبة السعادة» ..من هو «هشام جمال» صاحب إعلان مجدي يعقوب؟

hesham gamal 1

منة موسى

منذ إنطلاق إعلان “ارسم قلب” لدعم مركز الدكتور مجدي يعقوب، اصبح هشام جمال حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى الشاب الذي شارك مع نجوم الإعلان وظهر بشعر طويل في الإعلان،الكثير من الإنتقادات لكونه يغني بشكل غير مقبول ، أو لأن الـ”لوك” الذي ظهر به جعله محل إنتقاد من الكثير.

ووسط هذه التعليقات كانت هناك كثير من ردود الافعال عليها والتي دافعت عنه كونه شاب طموح وذكي.

هشام جمال 2

ولكن من هو هشام جمال صاحب هذه الضجة ؟

هشام جمال، يبلغ من العمر 23 عاما، ويدرس “بيزنس” في أسبانيا، وهو صاحب فكرة اعلان “ارسم قلب” لمركز مجدي يعقوب ومخرجه، و ملحن ومنتج وصاحب شركة «روزناما» وقد أسسها عام 2008 وهو يبلغ من العمر 16 عاما، واصدر خلالها أول عمل أغنية “فيسبوكي” للنجم أحمد مكي.

لذا فهو يعتبر أصغر منتج في العالم،ويذكر أنه يقرب للفنانة اسعاد يونس-اسعاد حامد يونس جمال- التي دعمته وساندته في تكاليفها، حتى أشيع على مواقع التواصل أنها والدته.

هشام جمال

تعاونه مع أنغام

تعاونت شركته مع الفنانة «أنغام» في أغنيتين سينجل الأولى بعنوان “أنا ساندة عليك” والثانية بعنوان” أجمل مكان” والتي حققت نجاح  جماهيري كبير وكانت عودة رائعة للفنانة أنغام منذ سنتين.

علاقته بدنيا سمير غانم

أنتجت الشركة ايضاً مسلسل “لهفة” رمضان 2015، الذي قدمته دنيا سمير غانم ، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، كما أنتجت هذا العام مسلسل “نيللي وشريهان”، والذي تقدمه دنيا هذا العام مع شقيقتها إيمي.

عمل مخرج كليبات وإعلانات كما أنه لحن أغانى ألبوم قصة شتا لدنيا سمير غانم،وهو صديق مقرب لها ولزوجها رامي رضوان.

كما أنه لحن أيضاً أغنية “أجيال بتسلم أجيال” للفنان محمد حماقي.

أنشأ فرقة “بوي باند”، وكانت أول أغنياتهم في الفريق هي “عيش بدماغك”، التي طرحت عام 2014، وطرح بعدها عدة أغنيات آخرى، منهم: “المصالح، والصحاب، وزمن الرجولة، وشاركتهم دنيا سمير غانم في احدى اغنيات الفرقة “المصالح” والتي لاقت نجاح كبير

 

يذكر أن هشام جمال هو شقيق للمطربة والممثلة “مروة جمال” ، وشقيق ايضاً للمخرجة نورهان جمال.

 

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة