9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 26, 2015 | الساعة 6:37 م

محافظ الشرقية الجديد: «مكافحة الفساد وتحسين المعيشة» أبرز تكليفات الرئيس

اللواء خالد محمد سعيد شحاتة 1

قال اللواء خالد محمد سعيد، محافظ الشرقية الجديد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كلفه بتقديم الخدمات للجماهير، وتسهيل الإجراءات، وتوفير السلع، وزيادة المنافذ البيع، التي بدأتها الدولة منذ شهر، والتنسيق مع الوزارات، وتشجيع الاستثمار، واستغلال موارد الدولة، وترشيد الانفاق، والحفاظ على أملاك الدولة.

وأضاف «سعيد» أنه سيكرس كل جهوده لخدمة المواطن، وسيضع نصب أعينه توفير الخدمات بالمحافظة كهدف أساسي للعمل عليه، مشيرًا إلى أن الرئيس شدد على ضرورة العناية بكافة الإجراءات التي يتعين اتخاذها من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل، والفئات الأولى بالرعاية، وزيادة كفاءة عمل الحكومة، وتحقيق المزيد من الشفافية والنزاهة، ومكافحة الفساد أينما وُجد.

جاء ذلك بعد دقائق من الاجتماع مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عقب حلف اليمين الدستوري، صباح اليوم السبت، أمام الرئيس السيسي، لشغل منصب محافظ الشرقية، خلفًا للدكتور رضا عبد السلام، في إطار حركة تغيير المحافظين التي أعلنت عنها الحكومة الفترة السابقة.

وولد اللواء خالد محمد سعيد، بمركز ومدينة فاقوس، بمحافظة الشرقية الدفعة 1976 حربية، وتقلد منصب قائد لواء مدفعية، ورئيس أركان مدفعية الجيش الثالث، ثم قائدًا لمدفعية الجيش الثالث، ومديرًا لمعهد المدفعية, بالاضافة إلى توليه منصب قائد مدفعية الرئاسة العامة، كآخر المناصب التي تقلدها قبل حصوله على منصب محافظ الشرقية الحالي.

وحصل «سعيد» على أنواط الواجب من الطبقة الثانية، والخدمة الطويلة، والقدوة الحسنة، وحصل على الفرق والدورات الحتمية والتخصصية للمدفعية، ودورة قادة التشكيلات المدفعية.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة