6 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 26, 2015 | الساعة 5:12 م

إنهيار مقدمة كوبري «أبوزعبل» يؤدي لشلل مروري بالخانكة

كوبرى

القليوبيه - ايات علم

ظهر هبوط في جسم  كوبر أبو زعبل الحديدي وسقوط الجزء الأمامي منه ، بمساحة متر في متر أعلي ترعة الإسماعلية بالخانكة، الأمر الذي أدي إلى توقف حركة المرور تماما وتحول مسار الطرق من وإلي الخانكة للطرق الفرعية، تحرر محضر بالواقعة وإخطرت الأجهزة الأمنية والإدارة الهندسية بمجلس المدينة لبدء إصلاح الكوبري ومنع المرور عليه وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، بلاغًا من محمد عبد الرازق رئيس الوحدة المحلية لأبوزعبل بحدوث سقوط لمقدمة كوبري أبوزعبل المارأعلي ترعة الإسماعلية، في اتجاه الخانكة، الأمر الذي أدي إلى توقف حركة المرور.

إنتقل علي الفور القيادات الأمنية واللواء هشام عبد الصمد مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية ونجوي العشيري، رئيس مدينة الخانكة، وتم السيطرة علي الموقف وغلق الكوبري علي الفور وتحويل الحركة المرورية للطرق الفرعية، دون وجود خسائر في الأرواح او الممتلكات.

من جانبه أكد محمد عبد الرزاق رئيس الوحدة المحلية لقرية أبوزعبل أن الهبوط،  لم يسفر عن ضحايا أو خسائر في الأرواح، وأنه خلف فجوة في الكوبري بطول متر في متر وتم غلق الكوبري فور وقوع الهبوط ، وإخطار المهندسة نجوى العشيرى رئيس مدينة الخانكة بالواقعة .

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة