5 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 26, 2015 | الساعة 5:36 م

شريف عبدالعزيز من رئاسة «المقاولون العرب» لمحافظ بني سويف

المهندس شريف محمد عبدالعزيزحبيب

يأتى تعيين المهندس شريف محمد عبدالعزيزحبيب، محافظًا لبنى سويف بعد صراع بين المحافظ  السابق المستشار محمد سليم ونواب البرلمان الجدد الذين قدموا مذكرة لرئس الوزراء موقعه من 8 نواب لإقالته .

المحافظ الجديد تخرج من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية “شعبة الهندسة المدنية” عام 1977، وحصل على عدة شهادات في إدارة المشروعات وتطوير نظم دارسة العطاءات وتطبيقات التجارة الإلكترونية.

وشغل شريف عدة مناصب قبل توليه المنصب الجديد محافظًا لبنى سويف ، أهمها نائب رئيس شركة المقاولون العرب، ورئيس مجلس إدارة المركز الطبي لـ المقاولون العرب، ورئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب وعضو مجلس إدارة شركة آرابكو، فضلا عن أنه كان عضوا باللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية لعام 2006، وعضوا بالجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية لعام 2007، وعضو لجنة شئون اللاعبين بالإتحاد المصري لكرة القدم وعضو لجنة الأندية في الاتحاد المصري لكرى القدم.

واشترك في تنفيذ وإدارة العديد من المشاريع الهامة في مصر والدول العربية، في مقدمتها مشروع مكتبة الإسكندرية الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

كما شارك فى العديد من المشروعات الاستثمارية التى تنفذها الشركة فى السعودية والجزائر وعدد من الدول الافريقية وله علاقات دولية بعدد من الشركات العالمية الكبرى ورجال الاعمال ..لديه 3ابناء متزوجين بنتان وولد واحد .

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة