9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 26, 2015 | الساعة 5:21 م

محافظ المنيا الجديد أحبط مخططات الإرهاب بأسيوط

اللواء طارق نصر

المنيا نجلاء فتحي

أدى  اللواء طارق نصر اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى حضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية ، لتولى منصب محافظ المنيا خلفاً للواء صلاح الدين زيادة والذين عين فى اغسطس 2013 .

اللواء طارق نصر ابن قرية العزيزية، مركز منيا القمح بالشرقية، تتدرج بالعمل فى وزارة الداخلية إلى أن وصل مؤخرًا لدرجة مدير أمن أسيوط، ثم مدير لأمن الجيزة قبل بلوغه سن المعاش.

والتحق طارق حسن نصر، بالعمل في قطاع الأمن الوطني منذ 198،  وحتى عام 2010، وتقلد خلال تلك الفترة عدة مناصب بقطاع الأمن الوطني، وعقب ثورة 25 يناير نقل للعمل كحكمدار بورسعيد، واستمر في ذلك المنصب ما يقرب من عامين.

وبعد ذلك تمت ترقيته إبان ثورة 30 يونيو، ليتولى منصب مساعد الوزير لمديرية أمن أسيوط، وتمكن نصر من التصدي للجماعات الإرهابية، والتي أحدثت حالة من القلق والارتباك بالشارع المصري بعد الإطاحة بحكم الإخوان، وأحبط الكثير من عملياتهم الإرهابية، ثم تولى منصب مدير أمن الجيزة الى أن بلغ سن المعاش .

فيما قال النائب مجدى ملك عضو الهيئة البرلمانية لمحافظة المنيا تعلقياً على حركة المحافظين التى تم إجرائها اليوم، أن العبرة لسيت بتغيير الأشخاص ولكن بتغيير السياسات، فكم من محافظ تولى شؤون المحافظة ولا تزال المشاكل قائمه بل تتفاقم.

وقال ملك إن الحل يكمن فى أن تتولى الدولة ووزارة التخطيط،عمل خطة خمسية أو عشرية لكل محافظة، وأن تكون هناك سياسة واضحة ومحددة يعمل عليها المحافظون، ويقومون بتنفيذها، لكننا نفاجأ أن المحافظات تدار بفكر أشخاص وليس بعمل مؤسسى وإستراتيجية ثابته.

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة