9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » حوادث ديسمبر 26, 2015 | الساعة 4:11 م

المتهم بقتل والدته بـ17طعنة متزن عقليًا وإدعى الجنون

قتل

رمضان البوشي

أكد تقرير مستشفى الأمراض العقلية حول الصحة النفسية للمتهم بقتل والدته بـ17 طعنة بالعياط، بعد ايداعه تحت الملاحظة 90 يومًا لبيان مدى سلامة قواه العقلية، والذي تسلمه المستشار أحمد خالد ابو العلا، رئيس نيابة العياط، أن المتهم محمد.ر.م.ا 27 سنة، سائق، سليم عقليًا ومتزن نفسيًا وكان في كامل قواه العقلية وقت ارتكابه الجريمة، وكان يدعي الجنون أثناء التحقيق معه.

وكشفت التحقيقات التي اجرتها النيابة أن المتهم مدمن للمخدرات وقتل والدته لرفضها اعطائه أموال لشراء المخدرات.

 

وتبين من التحقيقات أن المتهم تلقى علاجًا نفسيًا لفترة قبل ارتكابه الجريمة بمستشفى خاص فتم ايداعه مستشفى الأمراض العقلية، خاصةً أنه كان يهذي أثناء التحقيقات وعقب انتهاء المدة الأولى، خاطبت المستشفى النيابة لطلب مد الفترة المودع بها المتهم بالمستشفى؛ لاستمرا ملاحظة حالته النفسية، فأمرت النيابة بتجديد إيداعه 45 يومًا بالمستشفى.
تفاصيل الجريمة كاملة كشفتها تحقيقات المستشار أحمد خالد ابو العلا رئيس نيابة العياط، بسكرتارية حسن محمد أمين سر نيابة العياط، حيث تبين من التحقيقات الأولية أن المتهم يدعي محمد . ر . م . ا 27 سنة سائق ووالديه منفصلين وتزوجت والدته فايقة . ع 45 سنة، من آخر، كما تبين أنه تزوج ويقيم بمنزل آخر إلا أنه كان يتردد عليها دائمًا لاقراضه مبالغ مالية.
وأضافت التحقيقات التي أجريت باشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن المتهم كان دائم التعدِ على والدته بالضرب لعدم تمكنها من تلبية طلباته باقراضه المال، فكانت تستغيث بالجيران لانقاذها من بين يديه إلا أنه توجه إليها وتشاجر معها مرة أخرى، وفاجئها بإخراج سكين من بين طيات ملابسه وسدد لها عدة طعنات كشفت مناظرة النيابة أنها قاربت 17 طعنة وفر هاربًا حتي تم ضبطه.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة