4 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » توب , محافظات ديسمبر 26, 2015 | الساعة 3:57 م

خاص.. «السهم نيوز» تنفرد بتفاصيل الساعات الأخيرة لمحافظ بني سويف

المستشار محمد سليم محافظ بني سويف

 بنى سويف - محمد سعيد

شهدت الساعات الأخيرة لمحافظ بني سويف المستشار محمد سليم، أمس الجمعة، تواجده بمكتبة طوال اليوم، وكان من المعتاد مغادرة المحافظ للسفر للقاهرة يومي الخميس والجمعة، والحضور لمكتبه مساء السبت من كل أسبوع، بالإضافة للفترة المسائية على مدار الأسبوع التي كان يقضيها في منزله بالقاهرة.

وظل المحافظ أمس، حتى الساعة الخامسة مساءً في مكتبه ولم يشهد حضورًا من التنفيذيين؛ لعرض أي أوراق، لكنه ظل يتصفح قنوات التليفزيون ويقرأ بعض الأوراق والصحف.

وكشفت مصادر مطلعة، أن المستشار محمد سليم، تلقي اتصالًا هاتفيًا قبل وصوله منزله بدقائق من الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية..وجاء الاتصال نصًا: “مساء الخير سيادة المستشار.. مساء النور سيادة الوزير.. أزي حضرتك يا فندم.الوزير: للأسف أنا محمل برسالة غير سارة.. السيد المهندس معالى رئيس الوزراء طلب مني أقدم لكم جزيل الشكر على ماقدمتموه وبذلتموه خلال الفترة الماضية، ويطلب منكم عدم العوده إلى مكتبكم لاستكمال مسؤليتكم بالمحافظة لحين إعلان تشكيل حركة المحافظين الجديدة ويتمنى لحضرتك التوفيق.. المستشار: مفهوم مفهوم يافندم .. شكرًا جزيلاً”.
وأضافت المصادر، أن مدة المكالمة لم تتجاوز الدقيقة و20ثانية، فيما أشارت مصادر أخرى، عن قيام المحافظ بالاتصال، بأبن خالته وسكرتير مكتبه الخاص وليد تمام، يخبره بالمكالمة التليفونية ويطالبه بانهاء إجراءات استرجاع بعض الأشياء الخاصة به من مكتبه، غدًا السبت، قبل وصول المحافظ الجديد.

ولقى قرار حركة المحافظين وإقالة محمد سليم محافظ بنى سويف، من منصبه ارتياحًا كبيرًا لدى الشارع السويفي، مؤكدين أن القرار تأخر كثيرًا مما أدى إلى تراجع فرص الاستثمار والتنمية، وتأخر العديد من ملفات البنية التحتية والأساسية والنقص الكثير من الخدمات وعدم شعور المواطن بوجود محافظ مسؤل عن المحافظة ومشاكلها التنفيذية.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة