9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » اخبار ديسمبر 26, 2015 | الساعة 12:19 م

رئيس «ابني بيتك يكذّب «الإسكان» حول مشكلة مواسير مياه الشرب

ابني-بيتك

عبدالله محمد

كشف أحمد كريم رئيس ائتلاف شباب «ابني بيتك» بمدينة 6 أكتوبر، عن أسباب إنفجار مواسير المياه بالمشروع، مشيرًا إلى أن سبب حدوث تلك الظاهرة هو أخطاء في التنفيذ من قبل المسؤولين عن المشروع.

وأضاف رئيس الائتلاف في تصريح خاص لـ«السهم نيوز»، أن بعض المسؤولين بوزارة الإسكان يحاولون إخفاء الحقيقية، وترديد معلومات غير صحيحة حول سبب إنفجار المواسير، مشيرًا إلى أن بعض المسؤولين في الوزارة أكدوا أن سبب إنتشار تلك الظاهرة هو عدم وجود سكان في المشروع، وعدم استهلاك المياه من قبل المواطنين المستفيدين من المشروع.

وأوضح كريم أن المسؤولون يرددون مثل تلك التصريحات، قلة حيلة منهم، مؤكدًا أن شركات المقاولات بالمشروع هم أول من صرّحوا بهذه المعلومة الخاطئة، مضيفًا أنه بالرغم من قلة عدد سكان مدينة 6 أكتوبر منذ 10 سنوات إلا أن المياه كانت شديدة وتتميز بالنقاء.

وأكد رئيس الائتلاف أنه يتم تكرار قطع مياه الشرب بالمشروع، إضافة إلى أن المياه الآن غير نقية، وضعيفة، بالرغم من افتتاح محطة مياه جديدة بمدينة 6 أكتوبر.

يذكر أن كل من المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس عصام بدوي رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أكدا في تصريحات سابقة أن السبب وراء انفجار مواسير المياه في مشروع ابني بيتك هو قلة عددالسكان وعدم استهلاك المياه.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة