8 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » حوادث ديسمبر 25, 2015 | الساعة 3:38 م

أمن الإسكندرية يسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية في سيدي جابر

حملة-أمنية10

الإسكندرية - أحمد إبراهيم

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من السيطرة على مشاجرة عنيفة، اندلعت بمنطقة سيدي جابر بين عدد من الأشخاص؛ بسبب النزاع على ملكية كافتيريا، والقت القبض على عدد من المشاركين في المشاجرة.

 

كان قد تبلغ لقسم شرطة سيدي جابر بلاغات عديدة من الأهالي بشارع المشير بدائرة القسم بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية أمام كافيتريا الفيشاوي، تم على إثرها إخطار الجهات المعنية وانتقل فريق من ضباط القسم.

 

تم التعامل من جانب القوى الأمنية مع أطراف المشاجرة والسيطرة عليها، وبالفحص تبين أنها اندلعت بين محمد ب ع، 52 عامًا، بالمعاش، مقيم دائرة قسم محرم بك (هارب)، ومحمود ك غ، 22 عامًا، موظف أمن بشركة خاصة، مقيم دائرة قسم أول المنتزه، وسعودى ص ت، 26 عامًا، موظف أمن بشركة خاصة  مقيم دائرة قسم محرم بك، ومحمد ص م، 26 عامًا، موظف أمن بشركة خاصة، مقيم دائرة قسم محرم بك، والسيد م م، 27 عامًا، موظف أمن بشركة خاصة  مقيم دائرة قسم المنشية، وطرف ثان: السيد م ش، 60 عامًا، عامل، مقيم دائرة القسم (هارب)، ومحمد ح ع، 32 عامًا، عامل بكافيتريا الفيشاوي، مقيم دائرة القسم.

 

وتبين أن سبب المشاجرة وجود نزاع بين الأول والسادس على ملكية الكافيتريا محل البلاغ والمحرر بشأنه المحضر إدارى قسم سيدى جابر وصدور قرار النيابة  بتكليف أحد مهندسى الحى بعمل معاينة للكافيتريا، وعقب الانتهاء من تنفيذ قرار النيابة  قام الأول بالاستعانة بباقى أفراد  الطرف الأول؛  لإيهام المتواجدين بأنه تم تنفيذ قرار تمكينه من الكافيتريا محل النزاع على خلاف الحقيقه فتصدى لهم أفراد الطرف الثاني وأحدثوا حالة من الفوضى دون حدوث إصابات.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وحال ضبط الثاني تبين حوزته لطبنجه محدث صوت، معدلة لإطلاق الطلقات الخرز، وبداخلها عدد 8 طلقات، وانتحاله لصفة ضابط بالقوات المسلحة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرِ عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة سيدي جابر،  وجارِ العرض على النيابة.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة