7 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 25, 2015 | الساعة 2:42 م

«المؤتمر» يُقرر مقاطعة التحالفات والإئتلافات داخل البرلمان

عمر صميده

كتب - أيات علم

قرر المجلس الرئاسي لحزب المؤتمر بالاجماع، عدم الانضمام لأي من الإئتلافات أو التحالفات داخل البرلمان الجديد.

 

وأكد الحزب، في بيان أصدره المكتب الإعلامي، وصدر بشكل رسمي، أن المجلس الرئاسي للحزب برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، أنه انعقد وناقش خلال اجتماعه مسألة التحالفات البرلمانية المطروحة على الساحة وما يشمله الأمر من ايجابيات وسلبيات،  واتخذ قراره بعدم التصويت والانضمام لأي ائتلاف، وجاءت نتيجة الاقتراع بالأغلبية المطلقة بـ19 صوت مقابل 4 .

وقال الربان عمر صميدة رئيس الحزب، إن المجلس الرئاسي للحزب، قرر الابقاء على الوضع الحالي للحزب وعدم الانضمام لأي من التحالفات القائمة والاحتفاظ بحقوق الحزب كافة وهيئته البرلمانية والعمل في كل ما هو صالح لمصر وأمنها القومي.

وتابع رئيس المؤتمر، أن المجلس الرئاسي أجرى خلال اجتماعه أيضًا، تصويتًا على رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، بين الدكتور مجدي مرشد، والمستشار أحمد حلمي الشريف، والذي أسفر عن فوز المستشار أحمد حلمي الشريف، بالأغلبية كرئيس للهيئة البرلمانية للحزب بعد جمع نتائج الاقتراع.

وأوضح الربان عمر صميدة، إن قرار الحزب بعدم الانضمام لأي ائتلاف لا يعني أنه ضد هذه الائتلافات، لكن الحزب يحافظ على هويته وكيانه، مشيرًا إلى أن الحزب سيتعاون مع الجميع من أجل مصلحة مصر.

 

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة