8 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 25, 2015 | الساعة 2:15 م

بدء المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان الاجتماعي في بورسعيد  

محافظ بورسعيد اللواء مجدي نصر الدين

مني الشماع

بعث اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، برسالة طمأنة لأهالي المحافظة المتقدمين للحصول على وحدات سكنية في مشاريع الإسكان الاجتماعي والتعاوني، موضحًا أن المحافظة تعمل بكل جدية للانتهاء من المشاريع السكنية في وقتها المحدد، والتي تبلغ حوالي 19 ألف وحدة سكنية بالتوازي مع الانتهاء من توصيل المرافق اللازمة من مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي ووضع مخطط لمناطق الخدمات الصحية والتعليمية والرياضية.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية؛ لمتابعة سير العمل في المشروعات السكنية المختلفة.
وصرح محافظ بورسعيد، لـ«السهم نيوز»،  أن المحافظة تدرك صعوبة ملف الإسكان بالمحافظة، مضيفًا أن بورسعيد من المحافظات الجاذبة للسكان وتعاني من زيادة الطلب على المشروعات السكنية المدعمة من قبل المحافظة.
وأضاف أنه على الرغم من ندرة الأراضي وزيادة تكلفتها إلا أن المحافظة حاليًا في سبيلها للانتهاء من مشروع 43 عمارة؛ لإسكان إزالات الأمين وناصر والسيد متولي ومشروع الـ168 عمارة والتابعة للمنحة الغماراتية بجنوب بورسعيد،  ومن المنتظر البدء بالمرحلة الثانية لمشروع الإسكان الاجتماعي، والتي تبلغ 2880 وحدة سكنية.
وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن وزارة الإسكان بصدد الموافقة على البدء بالمرحلة الثالثة من خلال انشاء 4230 وحدة سكنية للإسكان الاجتماعي، وسيتم الإعلان عن موعد التقديم في حينه.
رافق محافظ بورسعيد في جولته التفقدية بالمشاريع السكنية المختلفة، والتي تأتي في إطار احتفالات بورسعيد بعيدها القومي،  وأعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة