9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 25, 2015 | الساعة 12:57 م

بالصور.. حديقة حيوان الزقازيق تستقبل زوار أعياد الميلاد بـ«إيل الأوروبي»

صورة١٧٨٢_4-533x400

محمد أمين

استعدت حديقة حيوان الزقازيق، اليوم الجمعة؛ لاستقبال زوارها في احتفالات أعياد الميلاد ونصف العام، بالتجميل وتزيين حدائقها وضمت العديد من الحيوانات الجديدة تدخل الخدمة لأول مرة.
وقال أيمن لطفي مدير الحديقة، إن الإقبال كبير هذا العام على زيارة الحديقة وهناك العديد من الرحلات المحجوزة من المدارس والجمعيات الأهلية غير الأفراد والأسر، مشيرًا إلى أن الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان على مستوى الجمهورية، وجه اهتمامًا كبيرًا هذا العام لحديقة الزقازيق؛ للاهتمام باحتفالات الكريسماس والميلاد ونصف العام.

وأضاف أنه تم دعم الحديقة هذا العام بحيوانات وطيور جديدة؛ نظرًا للإقبال الكبير عليها منها طائر «أبوشوك» وحيوان الـ«إيل» الأوروبي، الذي يشبه الغزال ودجاج الوادي.

وأوضح الدكتور رأفت عبدالله مدير عام الإدارة العامة لحدائق الحيوان، أن الزقازيق تشهد إقبالاً كبيرًا على حديقة الحيوان في الكريسماس وأعياد الميلاد، لذلك تم توفير الدعم الكامل والخدمات؛ لإعادة تجميل الحديقة بالألوان الزاهية المفرحة للأطفال.

وتابع أنه تم تزويد الحديقة بالمقاعد وسلات المهملات وإعادة تدريب وتأهيل 22 عاملًا وإداري على حسن معاملة الجمهور والحيوانات؛ لتحقيق الأهداف المرجوة في خدمة الجمهور.

وقال إنه سعيد بالإقبال الكبير على الحديقة خاصةً رحلات المدارس التي تزداد خلال هذه الأيام.

وأضاف أيمن لطفي مدير حديقة حيوان الزقازيق، أن الحديقة احتفلت منذ أيام بميلاد قرد صغير أطلقوا عليه اسم سعيد ووالده سعد، مشيرًا إلى أنه يلقى إقبالًا كبيرًا من رواد الحديقة، ويعتبر أحد مصادر البهجة فيها؛ حيث يجتمع حوله الأطفال والكبار.صورة١٧٨١_3 صورة١٧٨٢_4 صورة١٧٨٣_5 صورة١٧٨٤_2 صورة١٧٨٥_1 صورة١٧٨٦_6 صورة١٧٨٧_7 صورة١٧٨٨_8 صورة١٧٩١ صورة١٧٩٢_9


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة