5 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 14, 2015 | الساعة 1:26 م

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد غرف وطلمبات رفع المياه بأنفاق وميادين المحافظة

المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط

أسيوط – حسن عبدالنعيم
 
تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بعض غرف تفتيش الصرف الصحي وطلمبات الرفع بمختلف ميادين وشوارع مدينة أسيوط في جولة مفاجئة على بعض انفاق وميادين المحافظة؛ للتأكد من جاهزيتها للعمل في حالة حدوث سيول أو أمطار غزيرة، عقب إجراء بعض التجارب العملية الناجحة لتلك الغرف والطلمبات خلال الأسابيع الماضية، رافقه خلالها المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومحمد حلمي رئيس حي شرق، وهويده الشافعي رئيس حي غرب أسيوط.
 
بدأ المحافظ جولته بالمرور على غرف تفتيش وطلمبات رفع المياه بنفق ميدان المنفذ بوسط مدينة أسيوط، وغرف تفتيش كوبري فيصل ونفق السلام، وتم التأكد من جهوزيتها للعمل وسحب أي كميات مياه تتجمع داخل النفق.
كما تفقد غرفة تجميع المياه والطلمبات بنفق كوبري فيصل، والتي تم انشائها بناء على قراره بتكلفة بلغت 400 ألف جنيه، وهي مخصصة لرفع أي تجمعات للمياه؛ لتصب في ترعة الإبراهيمية عبر مواسير طرد.
 
وخلال الجولة، أصدر المحافظ تعليماته المشددة لرؤساء الأحياء ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالمتابعة المستمرة لجميع غرف التفتيش وطلمبات رفع المياه من شوارع وميادين مدينة أسيوط، والتأكد من تغطية جميع الأسلاك الكهربائية والكابلات بمختلف أعمدة الأنارة، وخاصةً في الأماكن القريبة من تجمعات المياه والتواصل مع غرفة عمليات الكوارث والأزمات بالمحافظة، في كل ما يستجد من أحداث بصفة دائمة، وذلك في إطار حالة الطوارىء، التي أعلنتها المحافظة تحسبًا لحدوث سيول مفاجئة.
 
وأنهى المحافظ جولته بمتابعة العمل داخل محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة المراغي بحي غرب مدينة أسيوط، ومتابعة مراحل إنشاء بيارة وطلمبة رفع منطقة الفواخير، والتي يجرى تنفيذها لخدمة سكان المنطقة ولحمايتها من ارتفاع منسوب مياه الصرف الصحي في حالة حدوث سيول وحدد ياسر الدسوقي مهله أسبوعين للشركة المنفذة للالتزام بتنفيذ البيارة خلال 3 شهور، وإلا سحب الأعمال من الشركة، وفقًا للتعاقد المبرم معها.
Picture1 Picture2 Picture3 Picture4 Picture5 Picture6 Picture7 Picture8 Picture9 Picture10 Picture11 Picture12 Picture13

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة