4 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 24, 2015 | الساعة 9:12 م

محافظ جنوب سيناء يجتمع بوفد إعلامي كويتي بشرم الشيخ

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

جنوب سيناء - داليا منير

انطلق، منذ قليل، اجتماع مبادرة «مصر أمان» الذي شارك به مجموعة من المصريين والسفارة المصرية بالكويت، تحت رعايه وزارة الإعلام الكويتية، بحضور وفدًا إعلاميًا مكونًا من 15 فرد من إعلاميين كويتيين؛ لدعم السياحة المصرية.

وقال فيصل المتلقم، وكيل وزارة الإعلام الكويتي لـ«السهم نيوز» إن وزير الإعلام الشيخ حمدان أحمد الصباح، حرص على دعم العلاقات المصرية الكويتية، ودعم تحديات الفترة الصعبة، التي تمر بها السياحة المصرية.

وأضاف أن هذا يدل على ثقه أهل الكويت بمصر والمصريين، لافتًا إلى أن مصر دائما أمانة، وهي رائدة في جميع المجالات بالعالم العربي.

وأوضح أنهم زاروا عدة قرى بمحافظة جنوب سيناء، وشاهدوا الإنجازات بالمحافظة، وتوجهوا بالشكر للقائمين على المحافظة.

فيصل المتلقم، وكيل وزارة الإعلام الكويتي

ورحب اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بالحضور من أهل الكويت وإعلاميهم، وشرح لهم أزبر وأهم المظاهر السياحية بالمحافظة، المتمثلة في سياحات «دينية، ترفيهية، الغوص، الرياضية، الشاطئية، المؤتمرات، والعلاجية».

ودعا جميع الكويتيين إلى زيارة شرم الشيخ، والاستمتاع بما فيها من جمال ومناظر خلابة، مشيرًا إلى أنها ستصبح مدينة مؤتمرات عالمية، داعيًا أيضًا لتشجيع الاستثمارات الكويتية داخل المحافظة.

كان ذلك في حضور اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اللواء عبد الفتاح حلمي، المستشار الإعلامي بالمحافظة، عدنان الراشد، رئيس اتحاد الصحفيين الكويتيين، منصور الرحيان، مدير مكتب وكيل مساعد القطاع للإعلام الخارجي التابع لوزاره الإعلام الكويتية، ومنى ششتر، مدير وكاله أنباء كونا، وائل سعد، مدير تلفزيون الكويت بالقاهرة، سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، وفيصل المتلقم، وكيل وزارة الإعلام لشؤون إعلام الخارجية بالكويت.

اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة