4 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » توب , رياضة ديسمبر 24, 2015 | الساعة 8:14 م

«وايت نايتس» يصف مرتضي منصور بـ «الطرطور»

وايت نايتس

معتز عباس

هاجمت رابطة ألتراس«وايت نايتس»، من جديد المستشار مرتضي منصور، واصفة إياه بـ «الطرطور»، وأن التاريخ لم يذكره يومًا كحلمي زامور وغيره من رموز النادي.

جاء ذلك عبر بيانًا على الصفحة الرسمية لـ «وايت نايتس» على موقع التواصل الاجتماعي«الفيس بوك»، والذي قالت فيها«المكان: ملعب مركز شباب إمبابة الزمان: الـ 1 ظهرًا الحدث: نهائي بطولة الجيزة للناشئين، بين الزمالك ونجوم المستقبل تجمعت جماهير الزمالك من المحافظات المختلفة لمؤازرة أولاد النادي الحقيقيين وتحفيزهم للفوز بلقب البطولة، امتلئت المدرجات عن آخرها واستعد اللاعبين لبدء المباراة، أغاني وأهازيج تهز أرجاء المكان وإذ فجأةً تأتي مكالمة الطرطور، تأمر إداريي الفريق بالإنسحاب من نهائي البطولة».

وتابعت خلال البيان:«في صيحة جديدة يخرج علينا الطرطور بـقانون جديد في كرة القدم، بعد أن هدم مدرجات حلمي زامورا، بكل ما تحمله من تاريخ ودماء الشهداء من عشاق الزمالك، ناهيك عن منع الجماهير من حضور مباريات الفرق الرياضية المختلفة على صالة عبد الرحمن فوزي في ميت عقبة، نجد الآن أن الزمالك لم يعد مسموحًا له بلعب مبارياته في حضور جماهيره».

ونوهت :«وكأن الحرب هنا موجهة ضد جمهور الزمالك وتواجده في أي مكان بأي عقل ومنطق، يخسر الزمالك بطولة بناءً على رغبات شخص واحد يحاول التحكم في مصير الملايين من جماهير الأبيض وليس الأمر غريبًا على إدارةٍ قبلت استكمال الدوري بعد سقوط 20 شهيدًا من الجماهير العاشقة، ولكنها إنسحبت من نهائي بطولة للناشئين بسبب حضور الجماهيرهي كلمة سنقولها لمن لا يقرأ التاريخ ولا يلقي له بالًا، جماهير الزمالك هم أصحاب النادي الحقيقيين، ومهما طال عمرك ومن معك، سيظل هذا النادي ملك لجماهيره».

وتابعت موجهة الكلام إلى مرتضي منصور:« أما أنت فلن تكون يومًا بطلًا من أبطال هذا النادي، ولن تُصبح يومًا كحلمي زامورا أو عبدالرحمن فوزي، بل سيتداول الملايين من عشاق هذا الكيان قصتك عندما حاربت الجمهور، ووضعته خلف أسوار السجون وقتلته وهدمت مدرجاته، هذا هو تاريخك، وهذه هي قصتك التي ستتذاكرها الأجيال القادمة داخل التالتة يمين».

يذكر أن فريق ناشئو الزمالك مواليد عام 99 رفضوا خوض مباراة  نهائي منطقة الجيزة أمام فريق نجوم المستقبل اليوم فى إمبابة بسبب اقتحام الوايت نايتس للمدرجات بأعداد كثيفة، لتنتهي المباراة بتأجيلها وعدم إقامتها.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة