9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » رياضة ديسمبر 24, 2015 | الساعة 7:03 م

بالصور.. صداقة «إيفونا» بـ«عرابي» تحرج محمود طاهر وتهدده بالرحيل

هيثم عرابي

معتز عباس

استقال هيثم عرابي مدير التعاقدات الخارجية بالنادي الأهلي من منصبه بالقلعة الحمراء، السبت الموافق 10 أكتوبر من العام الجاري، لكن علاقته بالجابوني «ماليك إيفونا» لا تزال كما هي لعله الصديق الأقرب له في رحلة كفائحه منذ سفره للمغرب التي استمرت لنحو 18 يومًا حتى إتمام التعاقد معه، ما أثار شكوكًا وريبةً داخل مجلس الأهلي حول فترة بقاء الجابوني.

«SMS .. الفرعون العاشق جاهز للإحتفال»

بعث «عرابي» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة صغيرة إلى صديقة «إيفونا»، عقب إحرازه لهدفين في مرمى حرس الحدود بمسابقة الدوري، من أجل إقامة الاحتفالات.

وقال: «كل جون هيجيبه له هدية عندي، بس مش معنى الكلام إن ده يبقى رد فعلك، شكل كدة الموضوع هيوسع مني وهحتاج مساعدة جماهير الأهلي».

هيثم عرابي وايفونا

«الحفلة»

مشاكل عرابي الأخيرة مع مجلس إدارة الأهلي، واستقالته من منصبه، لم تمنع إيفونا من تلبيه دعوة عزومة العشاء مع صديقة  فى أحد مطاعم القاهرة، بحضور وائل جمعة مدير الكرة السابق الذي يرتبط بعلاقات طيبة مع الثنائي.

 

هيثم عرابي وايفونا

 

«مصير مجهول لإيفونا»

أثارت هذه العزومة البسيطة التكهنات داخل مجلس الأهلي، حول مصير الجابوني، الذي قد يطير من عرين القلعة الحمراء في أي وقت، مع اقتراب الانتقالات الشتوية القادمة، بعد الجلسة التي جمعته بمسؤولي الأهلي السابقين، في ظل غضب مجلس محمود طاهر من عرابي وجمعة في الفترة الماضية.

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة