9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » رياضة ديسمبر 24, 2015 | الساعة 5:28 م

«بينيتيز».. بين مقصلة الإقالة من الريال وكابوس الإعلام

بينيتيز

وليد كمال

يعيش رافا بينيتيز المدير الفني  لفريق ريال مدريد الإسباني، كابوس حقيقي يكاد يودي بحياته، بسبب الحملة الممنهجة التي تقودها وسائل الإعلام ضده من جانب، والضغط المستمر من قبل جماهير النادي الملكي على مجلس إدارة ناديها من أجل إقالته، بسبب النتائج المخيبة للأمال التي حققها مع الفريق خلال الموسم الجاري.

بينيتيز

المدرب الإسباني نجح في قيادة فريقه إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر مجموعته التي تضم باريس سان جيرمان الفرنسي، شاختار الأوكراني، مالمو السويدي، لكن أداء الماكي لم يرضي غرور عشاقه، على الرغم من التأهل وهو على قمة الصدارة، لكن غابت المتعة على أداء فريق العاصمة، وقدم مردود ضعيف خصوصًا في مواجهة باريس سان جيرمان.

بينيتيز

جماهير الملكي تغاضت كثيرًا عن أداء فريقها في دور المجموعات بدوري الأبطال، لكنها انتفضت مع سقوط الميرنجي أمام برشلونة غريمه التقليدي، وفقدان عدد لا يستهان به من النقاط في الدوري، مما أدى إلى خلق شعور لديهم أن الفريق الحالي بكل ما يحتويه من أسماء وكوكبة من ألمع النجوم غير قادر على الفوز بأي ألقاب، في ظل وجود مدرب فقير فنيًا ولا يملك الشخصية التي تؤهله لقيادة فريق يضم كل هذه الكوكبة من النجوم بين صفوفه.

بينيتيز

وهو ما أكدته وسائل الإعلام الإسبانية، التي فردت صفحات عن شخصية المدرب الإسباني، وأشارت إلى أنه فقد السيطرة على غرف خلع الملابس بالفريق.

بينيتيز

بينيتيز يعيش حالة نفسية سيئة بسبب ما تنشره وسائل الإعلام يوميًا أن العام الحالي هو الأخير له في “البرنابيو” وأن الإقالة قادمة لا محالة.

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة