9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 14, 2015 | الساعة 12:29 ص

عبد الواحد السيد مشرفا فنيا لكره القدم بنادي جنوب سيناء

فريق جنوب سيناء

داليا منير – جنوب سيناء 

التقى الكابتن عبدالواحد السيد , اليوم الأحد , الجهاز الفنى ولاعبى نادى جنوب سيناء واللاعبين القدامى المخلصين والمحبين للرياضة بجنوب سيناء , وذلك خلال تمرين الفريق باستاد طورسيناء .
أكد عبدالواحد السيد مع اللاعبين على ضرورة بذل الجهد والعطاء داخل الملعب حتى يتمكن الفريق من الصعود الى الدرجة الاعلى كما توجه الشيخ فيصل عبدالله , بالإنابة عن اهالى ومواطنى جنوب سيناء بالشكر للكابتن عبدالواحد السيد على قبوله الاشراف على كرة القدم بالنادى واللعب للنادى هذا الموسم .
كما وجه عطية حميد البدرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومشرف على قطاع الناشئين بنادي جنوب سيناء، الشكر والتقدير لنجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، عبد الواحد السيد، لموافقته على أن يكون مشرفا فنيا لكرة القدم بنادي جنوب سيناء.
وقال حميد، أنه تربطنه علاقة حميمة مع الحارس الخلوق عبد الواحد، ويشرفني العمل معه للارتقاء بمستوى كرة القدم بجنوب سيناء، مؤكدا أن جنوب سيناء زاخرة بلاعبين لديها القدرة على المنافسة.
وأكد أنه جنبا إلى جنب عبد الواحد سيبذلان قصارى جهدهما لمساعدة الفريق في تحقيق أعلى المراكز لارضاء طموحات وآمال الفريق وعشاق كرة القدم بجنوب سيناء.
يذكر أن نادي جنوب سيناء برئاسة سيد كمال، وعضوية كلا من عبدالفتاح امام وهشام خضير ومحمد عبدالسلام وهدى منسى، أصدر قرارا بتعيين عطية حميد البدرى مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم ومشرف على قطاع الناشئين بالنادي، وذلك للمشاركة في القسم الرابع وكأس مصر ودوري الناشئين.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة