5 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » اخبار , توب ديسمبر 23, 2015 | الساعة 7:16 م

السفارة المصرية بالخرطوم تكشف برنامج زيارة الوفد الشعبي البرلماني للسودان

3

كشفت السفارة المصرية بالخرطوم عن برنامج زيارة الوفد الشعبي والبرلماني المصري للسودان، برئاسة أمين عام جبهة الهوية المصرية السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، عضو البرلمان المنتخب، الذي من المقرر أن يصل للسودان صباح غد الخميس، في زيارة تستغرق عدة أيام.

وقال المستشار الإعلامي للسفارة المصرية بالخرطوم عبد الرحمن عبد الفتاح ناصف في تصريحات صحفية إن الوفد يضم عددًا من رجال الأعمال وقيادات جبهة الهوية المصرية، من بينهم قنصل مصر الأسبق بالخرطوم، وعضو البرلمان الجديد حاتم باشات، ومساعد أمين عام جبهة الهوية المصرية، والمتحدث الرسمي لها حسام عيسى، والعضو التنفيذي للجبهة روان خالد محيي الدين، فضلا عن عدد من الأعضاء التنفيذيين لجبهة الهوية المصرية.

وكشف المستشار ناصف، عن أن برنامج عمل الوفد الذي يصل الخرطوم في الساعات الأولى من صباح الغد، يتضمن في يومه الأول زيارة عدد من المؤسسات السودانية، والغرفة التجارية، وشركة السودان للاتصالات.

وقال إن برنامج اليوم الثاني يتضمن أداء صلاة الجمعة بمسجد النور بالخرطوم، يعقبها زيارة للشيخ محمد الحسن قريب الله، أحد الدعاة البارزين بالسودان، وفي المساء حفل عشاء يقيمه على شرف الوفد المصري نائب الرئيس السوداني حسبو عبد الرحمن.

وأشار المستشار الإعلامي للسفارة المصرية بالخرطوم، إلى أن برنامج زيارة الوفد في اليوم الثالث يتضمن زيارة مجلس الأحزاب الأفريقية، والاتحاد العام للصحفيين السودانيين، ثم حفل تكريم للوفد يقيمه مجلس الصداقة الشعبية العالمية.

وأضاف أن اليوم الرابع والأخير لزيارة الوفد الشعبي المصري للسودان يتضمن زيارة لوزارة الخارجية السودانية، يعقبه تفقد لجلسات الحوار الوطني الجاري حاليا بقاعة الصداقة بالخرطوم، ثم زيارة للمجلس الوطني “البرلمان السوداني”، وتختتم الزيارة بلقاء مساعد الرئيس السوداني إبراهيم محمود حامد.

 

 

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة