11 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 13, 2015 | الساعة 11:30 م

«موانئ دبي» تجمل مدرسة السادات بالسويس

موانى دبى

 

السويس – حسن غنيمة

 

وزعت موانئ دبي العالمية بالسخنة 1500 بطانية على الأكثر احتياجًا بالسويس دعمًا لهم خلال برد الشتاء القارس، وذلك في إطار مبادراتها المتواصلة للتنمية في مصر.

 

ونظمت الموانئ أسبوعًا تطوعيًا لخدمة ودعم المجتمع، كجزء من أسبوع التطوع العالمي، الذي تنظمه الموانئ العالمية في كافة الموانئ التي تديرها على مستوي العالم.

 

وتطوع أكثر من 100 موظف من العاملين في الشركة؛ للمساهمة في فعاليات هذا الأسبوع، من خلال تجميل وتطوير مدرسة السادات الابتدائية المشتركة بمنطقة السادات بمحافظة السويس، رفعًا لمستوى المدرسة، وتوفيرًا لبيئة مناسبة للتلاميذ لدعم العملية التعليمية.

 

وتشمل أعمال التطوير والتجميل العديد من الأعمال مثل أعمال دهان الفصول والأسوار وتغيير التالف من زجاج، وسلك الشبابيك، وتغيير السبورات، وكذا أعمال صيانة للكهرباء واستبدال اللمبات بلمبات «ليد» موفرة للطاقة.

 

كما تم تمهيد فناء المدرسة حفاظًا على سلامة التلاميذ، وتمكينًا لهم من ممارسة الأنشطة الرياضية بدون تعرضهم للأذى؛ بسبب عدم استواء الفناء.

 

كما وشملت تلك الأعمال أيضًا زراعة 500 شجيرة بجانب السور الداخلي للمدرسة، وتزويد الفناء والفصول بسلال مهملات لمساعدة التلاميذ على الحفاظ على نظافة المدرسة، وتنمية سلوك المحافظة على البيئة.

 

وتزويد المدرسة بمعدات الإذاعة المدرسية من ماكينة صوت ومايك ومكبر صوت، تطويرًا للإذاعة المدرسية، وتشجيعًا للتلاميذ على المشاركة بها، وتطويرًا لمهارات الخطابة والإلقاء ورفع المستوى الثقافي لديهم.

 

يذكر أن أسبوع التطوع العالمي لموانئ دبي العالمية السخنة يأتي بعد توقيع الشركة في 28 نوفمبر 2015 مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة؛ لتطوير مستشفى الصباح بمحافظة السويس، وتزويدها بـ10 وحدات للغسيل الكلوي و8 حضانات للأطفال المبتسرين، من موانئ دبي العالمية السخنة في تطوير الخدمة الصحية أبناء محافظة السويس، ورفعًا للمعاناة عن كاهل غير القادرين من المرضى.

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة