8 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » فن ديسمبر 22, 2015 | الساعة 3:47 م

قنوات النيل المتخصصة تحتفل بعيد الميلاد المجيد

عيدالقيامة1

انتهى قطاع القنوات من وضع الخريطة البرامجية للاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة، حيث تحتفل القناة الثقافية من خلال نقل القداس الإلهي على الهواء مباشرةً، وتُقدم القناة برنامج سحر الشرق وحلقه رهبان واديرة الصحاري، وبرنامج إبداع وحلقه فن الإنتمونيا حول صناعه الصليب، وبرنامج سهرات وحلقة عيد القيامة، وبرنامج متاحف مفتوحة وحلقة متحف الفن القبطي، وبرنامج عن قرب وحلقات (السيدالعذارء، السيد المسيح، وأديرة مصر).

 

كما ستقدم برنامج معارض بلاحدود وحلقه معرض حلمي التوني، وهي مجموعه لوحات فنيه للسيد المسيح والحواريين، وبرنامج عن مجموعة حلقات عن السيد المسيح والسيدة العذراء، وبرنامج أوراق الزمن وحلقة كنيسة أبوسيفين ودورها الثقافي والتاريخي، كما تعرض القناة الفيلم التسجيلي رحلة العائلة المقدسة.

 

وتحتفل قناة نايل دراما من خلال برنامج ستوديو دراما، ويستضيف البرنامج الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، وحوار عن الأعمال الدرامية، التي دعمت الوحدة الوطنية، ودور المركز في تكريم الفنانين، وسيتم إذاعة مجموعة من البروموهات التسجيلية.

وتحتفل قناة العائلة من خلال برنامج شباب على الهواء، وحلقة عن حقوق أهل الذمة في الإسلام، برنامج حياتنا وحلقه عن مولد سيدنا عيسى عليه السلام، وبرنامج دانتيل وحلقة عن الإخاء في الإسلام، كما تحتفل قناة نايل لايف من خلال تطويع برنامج نهارك سعيد وحلقة خاصة عن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة