6 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » فن ديسمبر 22, 2015 | الساعة 3:07 م

بالصور.. 6 أفلام تُعرض في مصر مرشحة لجوائز «جولدن جلوب»

BEVERLY HILLS, CA - DECEMBER 15:  Atmosphere at the 69th Annual Golden Globe Awards - nomination announcement held at The Beverly Hilton hotel on December 15, 2011 in Beverly Hills, California.  (Photo by Michael Tran/FilmMagic)

نجحت 6 أفلام تعرض في دور العرض السينمائي بالقاهرة والمحافظات، في حصد 15 ترشيحًا لجوائز جولدن جلوب السينمائية، التي تقدمها جمعية الصحافة الأجنبية بهوليوود، حيث ستُعلن النتائج النهائية يوم 10 يناير 2016.

ويأتي فيلم The Big Short في مقدمة المرشحين للجائزة بأربعة ترشيحات في فئات: أفضل فيلم (كوميدي أو موسيقي)، أفضل أداء لممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي للنجم ستيف كاريل، أفضل أداء لممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي للنجم كريستيان بايل، وأفضل سيناريو للمؤلف تشارلز راندولف وآدم ماكاي الذي قام أيضاً بإخراج الفيلم.

أما فيلم The Danish Girl فقد نال 3 ترشيحات في فئات: أفضل أداء لممثل في فيلم درامي للنجم إيدي ريدماين، أفضل أداء لممثلة في فيلم سينمائي (درامي) للنجمة أليشيا فيكاندر، وأفضل موسيقى تصويرية أصلية للموسيقي ألكسندر ديسبالت.

ومن المخطط أن تقوم فور ستار بإطلاق فيلمي The Big Short وThe Danish Girl في دور العرض المصرية خلال شهر يناير 2016.

كما تلقى فيلم Steve Jobs أربعة ترشيحات جولدن جلوب في فئات: أفضل أداء لممثل في فيلم درامي للنجم مايكل فيسبندر، أفضل أداء لممثلة بدور مساعد للنجمة كيت وينسلت، أفضل سيناريو لـأرون سوركين، وأفضل موسيقى تصويرية أصلية للموسيقي دانييل بمبيرتون. وتتزايد التوقعات بحصول فيسبندر على الجائزة بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل جمعية نقاد السينما بلوس أنجلوس عن تمثيله لدور ستيف جوبس مؤسس شركة أبل الراحل.

أيضاً ترشح فيلم Trainwreck لجائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، ونالت النجمة والمؤلفة إمي شومر ترشيحاً لجائزة أفضل أداء لممثلة في دور كوميدي أو موسيقي.

وفي فئة أفضل أغنية أصلية، ترشحت أغنية Love Me like You Do من فيلم Fifty Shades of Grey، وأغنية SeeYou Again من فيلم الأكشن Furious 7 الذي اكتسح شباك الإيرادات العالمي خلال 2015 بأكثر من مليار ونصف دولار.
1

2

3

4

5

6

7


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة