3 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 13, 2015 | الساعة 9:31 م

محافظ المنوفية وقائد المنطقة المركزية يستعرضان مشروعات التنمية بالمحافظة

القوات

كتب – أشرقت ابو العينين – ندى حسن

فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية برفع المعاناة عن كاهل المواطن والعمل على خفض الاسعار ورفع كفاءة البنية التحتية ، استقبل الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية قائد المنطقة المركزية اللواء أركان حرب أيمن عامر اليوم فى ديوان عام المحافظة وبحضور اللواء محمد مسعود مدير امن المنوفية حيث عقدا اجتماعا موسعا بعدد من مديري مديريات الخدمات وقيادات القوات المسلحة التى اسهمت فى تنفيذ المشروعات.

 استعرض المحافظ وقائد المنطقة المركزية مراحل اتمام مشروعات (المعرض الدائم للسلع الغذائية بأرض المحلج و تطوير ورفع كفاءة مدرسة السيدة خديجة الابتدائية بشبين الكوم ، ومحطة الحديد والمنجنيز بقرية البتانون ورفع كفاءة طريق العطف بقرية ميت ابو شيخة التابعه لمركز قويسنا.

ووجه المحافظ الشكر للقوات المسلحة على الجهود التى تبذلها لرفعة شأن هذا الوطن وتحقيق رفاهية ابنائه مؤكدا ان هذا ليس بالغريب على قواتنا المسلحة فهى على مر العصور تحمى وتبنى ، وخير شاهد على سرعة الانجاز والانضباط فى العمل هو المراحل المتسارعه التى تم الانتهاء منها فى مشروع المستشفى العسكرى بمدينة شبين الكوم والذي يقع على مساحة 17000 متر ويضم تخصصات طبية دقيقة والتى سترعى المدنين والعسكريين و من المقرر تسليمها فى نهاية يونيه القادم وطالب المحافظ القوات المسلحة بالاستمرار فى دعم احلام وطموحات ابناء هذا الوطن.

كما أكد اللواء أركان حرب ايمن عامر فى كلمته ان القوات المسلحة كانت ولاتزال من قاطرات التنمية على ارض هذا الوطن وان ما تقدمه من مشروعات على ارض الوطن هى ملك للشعب المصرى الذي يقف وراء قواته المسلحة ويدعمها .

واوضح عامر أن مشروع تنمية القرية المصرية يغطى 18 قرية فى 6 محافظات فى قطاعات البنية التحتية والطرق والتعليم منها فى المنوفية قرى  البتانون وميت ابو شيخة وكفر طبلوها.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة