4 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » حوادث ديسمبر 22, 2015 | الساعة 11:12 ص

تفاصيل انهيار منزل ببنها

منزل3

وائل محمد :

تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية من انتشال جثث ومصابى العقار المنهار بقرية ميت عاصم ببنها.

تلقى اللواء سعيد شلبى اخطار من مأمور مركز بنها بفيد بتلقيه بلاغا من إدارة شرطة النجده بإنهيار منزل و وقوع ومتوفيين ومصابين بناحية قرية ميت عاصم.

 

على الفور انتقل فريق من البحث الجنائى للوقوف على ملابسات الحادث و بالفحص تبين إنهيار منزل سامى عبد الخالق محمود عبد الخالق مالك العقار متوفى ويقيم به ورثته مكون من طابقين مقام بالطوب الجيري الأبيض ومسقوف بالخشب البلدى بشارع عبد الخالق بقرية ميت عاصم وذلك بسبب إنفجار إسطوانة غاز داخل المنزل مما اسفر عنه إشتعاله وإنهياره.

 

اسفر الحادث عن وفاة كلا من أيمن سامى عبد الخالق 30 عاما سائق ( نجل مالك المنزل ) و زوجته آيه يحيى عبد الرحيم شلبى 25 عاما ربة منزل و محمد سامى عبد الخالق 23 عاما سائق شقيق الأول و سالى سامى عبد الخالق 30 عاما ربة منزل شقيقة الأول.

 

كما نتج عن الانهيار إصابة كل من فاطمه محمد عبد الرازق 50 عاما ربة منزل والدة الأول بحروق متفرقه بجميع أنحاء الجسم هناء على محمد 5 سنوات نجلة الرابعه بحروق متفرقه بالوجه واليدين والقدمين و شيماء على محمد 3 سنوات نجلة الرابعه بحروق متفرقه بالوجه واليدين والقدمين و ملك السيد على 5 سنوات حفيدة الأولى بحروق متفرقه بالوجه واليدين والقدمين .

 

تم نقل جثامين المتوفيين والمصابين لمستشفى بنها العام و تم عمل الاسعافات للمصابين و تلقى العلاج .

 

بسؤال عصام عبد الخالق محمود عبد الخالق 53 عاما تباع شقيق مالك المنزل ومقيم بجوار المنزل المنهار قرر بإنفجار موقد غاز صغير الحجم و الذى يستخدم في الأغراض المنزليه مما اسفر عن إنهيار المنزل ولم يوجد اية بشبه جنائية.

 

تم عمل كردون امنى حول المنزل المنهار وأخطرت الوحده المحليه لمركز ومدينة بنها لإتخاذ اللازم وافاد تقريرها أن المنزل مبنى بالطوب الجيري والسقف الخشب عباره عن طابقين وقد إنهار الجزء الغربى من المنزل و وجوب إزالة باقى المنزل خوفاً من سقوطه على الماره ولا يوجد أي تأثير على المباني المجاوره للمنزل المنهار.

 

تم تحرير المحضر رقم 9827 إدارى مركز بنها لسنة 2015م و اخطار النيابة التى صرحت بدفن جثث المتوفيين وتم تسليم الجثامين لزويهم.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة