9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » توب , شئون خارجية ديسمبر 21, 2015 | الساعة 4:17 م

عاجل.. الدفاع الروسية: تحطم 13 جهازًا في المقاتلة «سو 24»

2761206 18.12.2015 Председатель Комиссии по расследованию авиационного происшествия Николай Примак демонстрирует "черный ящик" самолета Су-24М, сбитого 24 ноября 2015 года в небе Сирии истребителем ВВС Турции. Антон Денисов/РИА Новости

قالت وزارة الدفاع الروسية، في مؤتمر صحفي، يعقد حاليًا، إن جسم الصندوق الأسود للطائرة  العسكرية الروسية «سو24»، التي أسقطها الجيش التركي في نوفمبر الماضي، يحوي «خرق»، موضحًا أن الأسلاك الكهربائية بها مقطوعة، نتيجة للضربة الشديدة التي تعرضت لها الطائرة، بسقوطها على الأرض واستهدافها بالصواريخ.

وأضافت: «حصلنا على صور من أجهزة الذاكرة الداخلية وذلك في المرحلة الأولى، وتوصلنا إلى الاستنتاج إن 13 جهازًا من أصل 16، تمت إصابتهم وتحطيمهم، ولذلك لا نستطيع فحص الصندوق الأسود للمقاتلة سو 24 بشكل جيد لتحطمه».

وأوضح العميد سيرغي باينيتوف نائب رئيس هيئة أمن التحليقات في القوات المسلحة الروسية خلال المؤتمر الصحفي   أن عملية تفريغ الصندوق بدأت يوم الجمعة الماضي بمشاركة خبراء من الصين وبريطانيا والولايات المتحدة، لكنها علقت بعد اكتشاف أن معظم لوحات الذاكرة التي تسجل البيانات الخاصة بالتحليق قد تكسرت.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة