3 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » رياضة ديسمبر 21, 2015 | الساعة 4:00 م

بالفيديو.. المصري يقسو على أسوان بثلاثية رائعة

المصرى2

هاجر عطية

تمكن لاعبو فريق المصري البورسعيدي، من هز شباك أسوان، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على استاد الإسماعيلية، في إطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

الشوط الأول: “السيطرة متبادلة.. والتعادل إيجابي”

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة متبادلة، بين الفريقين، إذ شنّا عدة هجامت تكاد تكون خطيرة، وكان من الممكن أن تزيد أهداف الفريقين

افتتح الفريق البورسعيدي الأهداف مبكرًا، في الدقيقة الثامنة، حيث استطاع لاعبي الفريق الحصول على ضربة جزاء، سددها سعيد مراد في منتصف مرمى محمود رضا.

وتمكن لاعبو فريق أسوان معادلة النتيجة في الدقيق 22 من عمر الشوط الأول، بقدم فؤاد سلامة، وكان للفريق نصيباً من “البطاقات الصفراء” إذ حصل كلاً من أمير عبيد ومحمد رزق، على إنذارات في الدقائق 12 و44 على التوالي.

الشوط الثاني: “حماس وصمود أسوان.. وثنائية المصري”

استمر حماس لاعبو الفريقين في الشوط الثاني، أملاً في الحصول على الثلاث نقاط، وظل الشوط الثاني على وتيرة واحدة، المصري يتقدم وأسوان يرد ويعادل النتيجة.

في الدقيقة 64 تمكن أحمد جمعة من تسجيل الهدف الثاني بمساعدة من زميله سعيد مراد، ليضع الكرة في وسط يمين مرمى محمود رضا.

ثم كاد حمادة السيد أن يحرز الهدف الثالث، بعد مرور ثلاث دقائق، إلا إنه وقع في مصيدة التسلل، ولم يحتسب حامل الراية الهدف وتم إلغاءه.

وشن لاعبو أسوان هجمة هي الأخطر، في الدقيقة 73، وفرصة هدف ضائع، وتتوالي الهجمات إلى أن استطاع إيهاب المصري إحراز هدف التعادل الثاني برأسية رائعة، عن طريق كرة عرضية من زميله محمد الفيومي.

ولم يهنأ أسوان، إذ قام محمد مجدي بإضافة هدف الفوز للفريق البورسعيدي في الدقيقة 83.، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت إضافي.

 

 

 

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة