9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » رياضة ديسمبر 21, 2015 | الساعة 3:23 م

ميدو «مشاكل» يعلن الحرب على «قيصر» الإسماعيلية

ميدو2

وليد كمال

أسدل الستار على شهر العسل بين أحمد حسام «ميدو» المدير الفني لفريق الإسماعيلي، وحسني عبدربه قائد الفريق، بعدما تحولت الأمور بينهم إلى حرب مشتعلة عبر الشاشة الصغيرة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلى الرغم من وجود علاقة صداقة قديمة تربط قائد الدراويش، بلاعب الزمالك السابق، قبل توليه مهمة تدريب الفريق الساحلي، حينما كان الثنائي ضمن تشكيلة المنتخب الوطني تحت قيادة «المعلم» حسن شحاتة.

«ميدو» الذي دفعته مشاكله المستمرة مع المدربين، إلى الإعتزال مبكرًا، لايرغب في وجود زميله السابق في المنتخب الوطني، معه في الفريق بحجة إنه يدبر مؤامرة من أجل الإطاحة به من تدريب الإسماعيلي، ويحرض اللاعبين للتمرد ضده.

وأكد أحمد حسام، أن أفعال «قيصر» الدراويش، الغير مسؤولة جعلت عدد من اللاعبين يتعاملون معه بشكل غير لائق، وهو ما جعله يتخذ موقف ضد اللاعب ويطالب باستبعاده من الفريق بشكل نهائي، بل وصل الأمر إلى أبعد من ذلك بعدما وضع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أمام خيارين لا ثالث لهما، أما الاختيار بينه أو بين اللاعب الذي رفض اللعب لنادي القرن في أفريقيا من أجل عيون جماهير الإسماعيلي المحافظة العاشقة لكرة القدم.

ويرى رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن لاعب روما الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، يسعى إلى تفريغ الفريق من نجومه، من خلال افتعال الازمات، ليبقى هو نجم الشباك في الإسماعيلية. ولكن على ما يبدو من تصريحات عبدالربه، أنه يثق تمامًا في عشق الجماهير وتمسكها به، وتقدير مجلس الإدارة الحالي لتاريخه وكونه أحد رموز النادي الكبار، وأن الاختيار مفروغ منه، باستمرار القيصر مع الفريق، ورحيل «ميدو».

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة