3 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 13, 2015 | الساعة 9:01 م

بالصور …افتتاح 4 مشروعات لتطوير القرية المصرية في المنوفية

DSC_0066

المنوفية – أحمد عجور

 افتتح الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية واللواء أركان حرب أيمن عامر قائد المنطقة المركزية عددا من المشروعات التنموية ومشروعات البنية التحتية فى مدينة شبين الكوم ومركز قويسنا تحت عنوان “مشروع تطوير القرية المصرية” وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالعمل على رفع الاعباء عن كاهل المواطن.

وكان أول المشروعات التى تم افتتاحها  المعرض الدائم للسلع الغذائية بأرض المحلج حيث استمع المحافظ من العاملين إلى شرح تفصيلي حول المنتجات المطروحة بالمعرض ومقارنة لاسعارها باسعار السوق، حيث أكد المسئول ان المنتجات تتطرح للبيع باسعار التكلفة وأصدر قائد المنطقة المركزية تعليماته بتثبيت اسعار البيع بالمعرض.

كما افتتح المحافظ وقائد المنطقة المركزية مدرسة السيده خديجة الابتدائية بشبين الكوم بعد الانتهاء من تطويرها ورفع كفائتها وتفقدا عدد من فصول المدرسة واستمعا إلى اراء عدد من الطلبة والمعلمين بالمدرسة حول ما تم اعمال تطوير لتوفير المناخ المناسب للعملية التعليمية .

كما أشرف المحافظ على بدء الأعمال في محطة الحديد والمنجنيز بقرية البتانون والتى تضم أربعة فلاتر لتنقية المياه بسعة80 لتر ووحدة كلور كما،  واستمع الى شرح تفصيلي حول المحطة وأكد المهندس محمد نجيب على انه تم الانتهاء من حوالى 70% من اعمال تطوير شبكة المياه فى المنطقة التى تخدمها المحطة .

وانتقل المحافظ ومرافقيه إلى طريق العطف لافتتاحه بطول 5.5 كيلو متر بعد رفع كفائته والانتهاء من اعمال الانارة والاسفلت وعمل العدايات اللازمة لرى الاراضى بعد رفع كفائته والانتهاء من أعمال الانارة والأسفلت وعمل العديات لأزمة لرى الأراضى .

DSC_0066

DSC_0076

DSC_0162

DSC_0174


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة