3 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » حوادث , محافظات ديسمبر 21, 2015 | الساعة 1:24 م

البحث عن «مستريح» بالغردقة استولى على 15 مليون جنيه

حمله امنيه

محمد محمود - البحر الاحمر

تكثف أجهزة البحث الجنائي بالبحر الأحمر، بالتنسيق مع عدد من مديريات الأمن من جهودها للقبض على شخص استولى على مبالغ مالية من عدد من المواطنين بحجة توظيفها مقابل أرباح تصل إلى 50% ، والذي لقبه الأهالى بمستريح الغردقة، على خلفية المتهم الذي يدعى مستريح الذي ذاع صيته في الأونة الأاخيرة باستيلائه على أموال الموانطين بنفس الطريقة .
حيث تعددت البلاغات بقسم أول الغردقة من عدد من المواطنين بمدينة الغردقة ضد صاحب ملاهي أطفال وتأجير دراجات بتهم النصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية تجاوزت 15 مليون جنيه.
طالب الضحايا أجهزة الأمن بسرعة ضبط المتهم بعد هروبه وأسرته من الغردقة والمطالبة بمنعه من السفر.
بدأت تفاصيل الواقعة عندما تقدم 5 مواطنين بتحرير محاضر ضد المدعو «طارق.ا» صاحب ملاهي أطفال ومحال تأجير دراجات بمنطقة الممشي السياحي يتهمونه بالنصب عليهم في مبالغ مالية لتوظيفها في تجارة الرمان وتصديره للخارج بالإضافة إلى نشاط تأجير الدراجات للسائحين والمصريين، وأنه يشبه «المستريح » في عمليات النصب وتوظيف الأموال.
تم إخطار اللواء عادل التونسي، مدير أمن البحر الأحمر، وتبين أن المتهم يقوم بالحصول على أموال من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية بدعوي توظيف الأموال والتجارة في شراء إنتاح مزارع الرمان وتصديره للدول العربية، ومنح نسبة أرباح 50% شهريا، وأن من بين الضحايا مواطن تركي.
تم تشكيل فريق بحث من عدد من ضباط قسم أول الغردقة، للتحري في الواقعة وضبط المتهم.

التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة