11 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 21, 2015 | الساعة 12:45 م

بالصور.. وكيل الصحة يجتمع بالنواب لتفعيل دور المستشفيات بالإسكندرية

النواب - وكيل الصحة - إسكندرية 2

عقد الدكتور مجدي حجازي، وكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية، اجتماعاً اليوم، مع  النائبين حسني حافظ وسمير البطيخي بمجلس النواب بحضور عدد من  قيادات المديرية وذلك لمناقشة تفعيل دور المستشفيات و الوحدات الصحية لتقديم رعاية طبية للاهالي في شرق وغرب المدينة.
 
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على وجود 5 وحدات صحية بأماكن مختلفة لتقديم الخدمة الطبية لأهالي الاسكندرية على مدار 24 ساعة مع تمركز سيارة اسعاف طوارئ بالمجان لكل وحدة بالإضافة إلى مد فترة العمل في 136 وحدة صحية من الساعة 8.00 صباحا حتى الساعة 1.00 ظهراً لتمتد إلى الساعة 7.00 مساءاً والخدمة الطبية بالأقسام ( باطنة – أطفال – نساء – جلدية – علاج طبيعي – أسنان ).
 
 كما تم خلال الاجتماع، الاتفاق على تفعيل دور القوافل الطبية التابعة لوزارة الصحة بالمناطق العشوائية
 
وأكد الدكتور مجدي حجازي خلال اللقاء على تقديم خدمة طبية عاجلة بمستشفيات الوزارة والتنسيق مع هيئة الإسعاف لتوصيل المريض إلى أقرب مستشفى من خلال معرفة السائق بجدول يومي معد للأماكن الخالية بالمستشفيات والعمل على تطوير ورفع كفاءة المستشفيات بالمدينة وتفعيل دور الرقابة على الأغذية بالمطاعم والفنادق والأسواق والمحلات التجارية .

النواب - وكيل الصحة - إسكندرية 1 النواب - وكيل الصحة - إسكندرية 2 النواب - وكيل الصحة - إسكندرية 3 النواب - وكيل الصحة - إسكندرية 4


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة