9 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 20, 2015 | الساعة 3:27 م

رئيس الهيئة البرلمانية لدعم مصر: اجتماع شهري لتلبية احتياجات أهالي القليوبية

الدكتور محمد سليم عضو البرلمان 2

قال الدكتور محمد سليم عضو البرلمان، ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب دعم مصر والمنسق لها بمحافظة القليوبية، أنه تم التنسيق مع نواب المحافظة  لعقد اجتماع شهري، للارتقاء بالعمل السياسى والخدمى داخل المحافظة ولتلبية احتياجات المواطنين بمحافظة القليوبية.

وأشار إلى أنه تم عقد الاجتماع الأول للتعارف بين النواب الجدد والجهاز التنفيىذى بالمحافظة  ولبحث آلية العمل لخدمة المواطنين في الفترة المُقبلة، بحضور المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية.

وأضاف أن أعضاء البرلمان يقفون بكل ما لديهم من قوة وحزم  قد تصل الى سحب الثقة في وجه أى قيادة تنفيذية تتقاعس فى عملها إعمالا بمواد الدستور بأن السلطة للشعب.

وقال إن أعضاء قائمة فى حب مصر بالقليوبية انضمو ا جميعا لائتلاف دعم مصر داخل البرلمان، مضيفًا أن هذا الائتلاف دستوري ومعمول به في معظم برلمانات العالم.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لنواب دعم مصر بالقليوبية، بأنه تم عقد دورة تدريبية لأعضاء البرلمان  لكيفية التصويت الإلكترونى على القوانين أثناء عقد الجلسات بالتصويت بنعم أو لا أو ممتنع مضيفا بأن هذه المنظومة الجديدة سوف تسهل على النواب التعامل داخل المجلس وداخل الجلسة مع رئيس البرلمان في الفترة المقبلة.


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة