3 ديسمبر 2016
Click Here
السهم نيوز » محافظات ديسمبر 13, 2015 | الساعة 8:01 م

«جامعة دمياط»: تسليم ملفات خاصة لإنشاء 4 كليات

رمضان الطنطاوي، رئيس جامعة دمياط،


دمياط – بشار هشام

 

التقى الدكتور رمضان الطنطاوي، رئيس جامعة دمياط، بأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والجهاز الإداري بكلية التجارة، في حضور الدكتور ممدوح نعمة الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور لمياء السلنتي، القائم بعمل عميد الكلية ووكلاء الكلية.

 

وعقد اللقاء جاء بناءًا على رغبة  أعضاء والجهاز الإداري، وتم فتح باب لمناقشة العديد من الاستفسارات والملاحظات، التي تأتي على رأسها التعزيزات المالية للعديد من الأمور الخاصة بالكلية.

 

وأكد «الطنطاوي» أنه يتم إنهاء كافة التعزيزات المالية في ضوء الموارد المالية المتاحة، بما يحقق التكافؤ بين كافة وحدات الجامعة، مضيفًا أنه يتابعها شخصيًا؛ لضمان إنهائها في الوقت المطلوب، وعلى رأسها التعزيزات المطلوبة للإنشاءات.

 

وناقش في الاجتمعاع بعض الأمور ذات الصلة بالدراسات العليا، التي أوضحها «نعمة الله» المتمثلة في تشكيلات مجالس الإدارة لبعض المراكز والوحدات التابعة للدراسات العليا، وآلية صرف المكافآت وبدلات الحضور، واتفق معه على صرفها وفقاً للقواعد التي أقرها مجلس، وطبقاً للوائح ذات الصلة.

 

وتضمن اللقاء بعض الاستفسارات عن قانون 18 لسنة 2015 الخاص بالخدمة المدنية، التي أوضح فيها رئيس الجامعة، العديد من النقاط الخاصة بالراتب، وإعداد الكوادر الوظيفية من الصف الثاني والثالث.

 

وعن احتياجات الكلية من الجهاز الإداري والعمال، أشار إلى أنه يجب العمل حالياً بالمتاح من أعضاء الجهاز الإداري والعمال، موضحًا أنه يتم الاستعانة بشركات عمالة تقوم بتوفير بعض وليس كل احتياجات الجامعة من العمالة، وفقاً للقوانين والقواعد المنظمة في هذا الشأن.

 

وعن استفسار أحد أعضاء هيئة التدريس عن الاستفادة من المرحلة الأولى المزمع الانتهاء منها قريباً، لفت إلى أنه سيتم تعظيم الاستفادة من تلك المرحلة التي تتسع لـ10 آلاف طالب، و79 مكتب لأعضاء التدريس بالشكل الأمثل والعلمي والمنظم، فضلًا عن أنه يتم العمل في كافة الاتجاهات؛ لتجهيز تلك المرحلة في أقرب وقت ممكن، وكذلك البنية التحتية، والانتهاء من الرسومات التنفيذية لطرح مناقصة عامة لإنشاء مبنى إدارة الجامعة ومباني إدارية لـ 4 كليات.

 

712610

 

 


التعليق بواسطة حسابك على فيس بوك !!

الموقع غير مسؤل عن التعليقات المنشورة